الشيء الأول الذي تختارونه في الصورة يكشف عن أكبر نقاط ضعفكم في الحب…

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

انظروا إلى الصورة بسرعة واحفظوا ما شاهدتموه أولاً. ما إن تنتهوا، راجعوا الشرح بعد الصورة لتكتشفوا نقاط ضعفكم وتعرفوا كيف يمكن أن تؤثر سلباً على حياتكم العاطفية وتتجنبوها.

رجل مربوط.

إذا نظرت إلى الصورة وكان الشيء الأول الذي رأيته هو الرجل المربوط بين الشجرتين، فإن شخصيتك في حالة نزاع شبه متواصل. لكن لا تقلق ! هذا لا يعني أنك تحارب حرفياً الناس الذين يحيطون بك. في كل الحالات، أنت أكثر قابلية بكثير لكي تحارب نفسك بشكل متكرر وأن تجد الحب الحقيقي مع شخص آخر. يجب أن تكون إذن قادراً على أن تعثر على شعور الحب بداخلك. انت تحارب إلى حدٍّ كبير كي تتقبل نفسك، نقاط قوتك، نقاط ضعفك وكل الباقي، التي توقفت عن حب نفسك من اجلها. المعركة من أجل السلام الداخلي صعبة ونحن لا نقول العكس، ولكنك تستحق أن تهرب من وقت لآخر من التشويش الداخلي. عانق الشخص الذي أنت عليه والحب سيأتي.

السياج

إذا كان الشيء الأول الذي رأيته هو السياج في وسط الأرض، فإن نقطة ضعفك الاولى في الحب هي ميلك لكي تعزل نفسك عن بقية العالم. ليس لهذا السبب أنت قضية خاسرة وقلبك هو الأكثر تضرراً من أغلبية الناس، ولكنك إذا لم تكن جاهزاً لتجربة حظك ولفتح قلبك، فأنت تخاطر بأن تخسر فرصة الحصول على الحب الحقيقي. من السهل والعادي والطبيعي أن تحاول حماية نفسك إذا كنت قد عانيت سابقاً، ولكن إذا حافظت على الحواجز حول قلبك، ليس فقط لن يستطيع أحد الدخول، لكن من الصعب جداً عليك أن تخرج من قوقعتك. ومع أن وضع الحواجز سهل، فإن نزعها أكثر صعوبة، لهذا لا تخف من إعادة المحاولة. تواعد مع اشخاص شيئاً فشيئاً. إذا لم تحاول، لن تربح.

السفينة

في هذه الحالة، نقطة ضعفك فيما يتعلق بالحب هي أنك تضع معايير مرتفعة إلى حد أن ليس هناك كائن بشري يستطيع أن يبلغها. لا تفهمني خطأ ! ليس هناك ما يعيب في أن تريد عائلة ومهنة مدهشة وشريك يحب كل ما تفعله، ولكن عندما تصبح دقيقاً أكثر فأكثر في توقعاتك، سوف تنفصل عن واقع ماهية الحب. ومع أن التخيلات مغرية، ولكنها لا تتناسب مع الصحبة الدافئة. بكل تأكيد، يجب أن تحافظ على أحلامك وتدع الناس يدخلون حياتك كشركاء رومانسيين محتملين وذلك على مستوى مرتفع. مع هذا، ابق في بالك أن صورتك المثالية عن المستقبل قد تمنعك من لقاء هذا الحب الذي كان مقدراً لك أن تجده.

الجمجمة

إذا كان الشيء الأول الذي رأيته هو الجمجمة، فأنت تقلل من فرصك في العثور على الحب بسبب القلق على جميع الجبهات. قد تكون في حالة اختلال معين أو قد تكون روحك في حالة ارتباك وحزن، ولكن في كل الحالات، ميلك لأن تكون حذراً يمكن أن يمنعك من رؤية الكثير من التفاصيل التي تجعل الحياة أجمل، بما فيها ان ترى توأم روحك عندما يقتضي الأمر.

من الجيد أن نكون حذرين أحياناً وأن ننظر حولنا قبل أن نتورط، ولكن عندما يتعلق الأمر بالحب، فأنت تضيّع الوقت والفرص إذا أمضيت وقتك في حالة قلق تفكر بمختلف الطرق التي تجعل الامر يفشل. هناك دائماً أشياء تجعلنا قلقين، ولكنها يجب أن لا تمنعنا من أن نعيش وهذا يتضمن الحب. لا حاجة بك بعد الآن أن تخفي مخاوفك عن شريكك.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...