اختبار : اختاروا باباً لتعرفوا أكثر عن شخصيتكم

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

ترتبط اختبارات الشخصية غالباً برموز.

التعليقات أو الآراء النفسية يمكن أن تكشف أسراراً كبيرة عن شخصية الناس. في هذا الاختبار، سنركز على الأبواب. هل أعرتموها اهتماماً في حياتكم اليومية ؟ هل لاحظتم أن معناها يمكن أن يكون رمزياً ؟ اجتياز مرحلة جديدة في الحياة يعني أنه، عاجلاً أم آجلاً، يجب أن تعبروا باباً.

الأبواب مهمة، إنها تعطي إحساساً بالحميمية، بالأمان وهي واجهة المنزل. لها ألوان وأشكال مختلفة، يمكن أن تكون من الخشب، من الفولاذ أو من المينا. رمزياً، الباب يمكن أن يفتح الطريق إلى واقع جديد أو يغلق المدخل. اليوم، سوف نتحقق مما يعنيه هذا بخصوصكم. انظروا إلى الأبواب في الصورة التالية. لا تفكروا في لونها ولا في رقمكم المفضل، اختاروا بكل بساطة الباب الذي يلفت انتباهكم أولاً.

الباب الأول

لقد اخترت الباب المزدوج ذا اللون الفيروزي مع النوافذ التي تسمح لك بالنظر إلى الداخل وإلى الخارج. هذا يعني أنك شخص منفتح، ظريف ومفعم بالطاقة الإيجابية. أنت مخلص دائماً في علاقاتك مع الآخرين ولا تخفي مشاعرك. أنت تحب الحياة، تحب السفر، تقابل أشخاصاً آخرين وتتعرف إلى حضارات مختلفة. فرحك معدٍ، تحب الناس، إنهم يشعرون بالراحة معك ويقدّرون الجو الذي يهيمن عندك.

الباب الثاني

اخترت الباب الأسود بدون منظار. هذا يعني أنك شخصية متواضعة وبسيطة لا تحب أن تكون في مركز الاهتمام. أنت شخص مخلص ومثابر. بإخلاصك وإيمانك، تنجز واجباتك وتبلغ أهدافك وتحقق نتائج إيجابية في نشاطاتك تجعلك فخوراً. نستطيع مع هذا أن نؤكد لك أن مجرد إضفاء القليل من اللون على حياتك لا يجعلك سيئاً وقد يجعلك تعيش مغامرة كبيرة.

الباب الثالث

لقد اخترت الباب البرتقالي مع مطرقة مزخرفة وقفل. هذا يعني أنك فريد من نوعك، مهم ومختلف. تحب أن تكون في دائرة الضوء. لا يمكن أن يفتقدوك ومن الصعب أن ينسوك. أنت مهم بالنسبة لأشخاص عديدين وتعرف الكثير من الأشياء. انت تحب الفن ولكن لديك موهبة أيضاً. وتميل أيضاً إلى أن يكون رأسك بين الغيوم. أحياناً، تكون ساذجاً وتجد صعوبة في اكتشاف ذاتك في الحقيقة.

الباب الرابع

لقد اخترت الباب الأخضر القاتم على الطراز القديم مع العديد من الأقفال. الأشخاص الذين يهتمون بهذه الأبواب هم عموماً أشخاص مبدعين جداً ومرهفي الإحساس مثل الفنانين، الموسيقيين، الكتّاب، الرسامين أو النحاتين. مزاجك متقلب، قد تكون اجتماعياً جداً ومنفتحاً، وفي لحظة، تنغلق على نفسك وتنعزل. ولكنك لا تعرض مشاكلك على الناس، حتى لو كان لديك شيء ما تخشاه، فأنت لا تظهره.

الباب الخامس

لقد اخترت الباب البنفسجي مع نافذة عليا نصف دائرية. أنت شخص يبحث عن الدعم عند الآخرين، تعلّق آمالاً على رضاهم عنك وتحب الانضمام إلى مجموعة. تعمل بإخلاص كبير وتعطي دائماً بقدر ما تستطيع. تحب المهمات التي تتطلب الإبداع. أحياناً، يستغرقك العمل لدرجة أنك لا تلاحظ ما يجري من حولك. بالنتيجة، تذكّر أن العمل ليس كل شيء، وأنك، من أجل صحتك، عليك أن تأخذ استراحة من وقت لآخر.

الباب السادس

إذا لفت انتباهك الباب الأحمر مع الزخرفة المذهبة، المنظار، المطرقة وعلبة الرسائل، فأنت شخص واثق جداً من نفسك. أنت تعطي أهمية للتفاصيل، يهمك المظاهر وما يفكر به الآخرون عنك. تحب أن يعجب بك الناس ويعتبرونك مثالاً. مع هذا، عليك أحياناً أن تبطئ مسيرتك وتبدأ بالاهتمام بنفسك أكثر من محاولة إرضاء الآخرين.

الباب السابع

لقد اخترت الباب البسيط من الخشب الأبيض بدون زخارف. هذا يعني أنك تعيش بالحد الأدنى من الأشياء. صحة الأشخاص المقربين منك وأمانهم، كعائلتك وأصدقائك، تعنيان بالنسبة لك أكثر من المظاهر. أنت قادر على بذل كل التضحيات من أجل أقربائك. إذا أحطت نفسك بأشياء، فلأسباب عاطفية، فالمشاعر والانفعالات هي التي تقودك بالأساس.

الباب الثامن

لقد اخترت الباب الأزرق القاتم العصري جداً مع مطرقة ملونة ومقبض. هذا يعني أنك مفعم بالطاقة، بالفرح وبالشباب. ولكن في نفس الوقت، ليس لديك الكثير من الثقة بنفسك، وهذا ما يؤثر على ردات فعلك. يجب أن تتعلم كيف تكون أكثر شجاعة وكيف تعطي نفسك حرية أكثر لتتعلم أن تحب نفسك كما أنت. عندها، ستكون أكثر ثقة بنفسك في مواجهة الحياة.

الباب التاسع

إذا جذبك الباب الأخضر الفاتح اللون قليلاً، فلديك شخصية تحليلية. أنت تعطي أهمية للبساطة، للقواعد ولمقاربة الحياة بشكل عملي جداً. تستطيع أن تجد حلاً بسرعة لكل المشاكل تقريباً. أنت سهل؜ الإرضاء وتحب أن تساعد الآخرين، وأنت شخص سعيد لأنك ليس لديك توقعات كبيرة. مع هذا، ننصحك أن تفعل شيئاً مجنوناً من وقت لآخر.

الباب العاشر.

أنت اخترت باباً من الخشب القوي مع نوافذ صغيرة في الأعلى. هذا يعني أنك تعير الكثير من الأهمية للانسجام والثبات، وأن النوعية هي أكثر ما يعنيك. تعرف بالضبط ما تريده ولا تدخل في مجازفات عقيمة للحصول عليه. إذا كان عملك لا يرضيك، فأنت لا تستعمل كل طاقتك ولا تظهر أي لمحة من الإبداع. لا تنس أن مشاكلك يجب أن تحلها أنت بنفسك، لأن لا أحد غيرك سيقوم بذلك.

اخترنا لكم

الحيوان الأول الذي ترونه في الصورة يفضح الكثير من أسرار شخصيتكم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...