كيف تجعلين الرجل يلاحقك ويسعى وراءك

0

هل تحبينه وتريدين منه هو ان يسعى وراءك؟ أتشعرين أنه بدأ يبتعد عنك وتريدين ان يعود إليك أكثر لهفة وشوقا إليك. إليك ما عليك فعله

1- حاولي ان تعيشي حياتك: الرجال لا يجذبهم شيء أكثر من امرأة تعيش حياتها وكأنه غير موجود. فلتكن لك حياتك : عمل تهتمين به، هوايات تحاولين ممارستها واهتمامات أخرى خاصة بك. اعلمي أن الرجل يتعلق بك أكثر عندما يراك تهتمين بأمور كثيرة ليس هو من بينها . إذا كان كل همك مشاهدة التلفاز بانتظار عودته، فاعلمي أنك لن تثيري فضوله.
عندما يرى الرجل ان جدول حياتك مفتوحا لأنه ليس لديك شيء تفعلينه ، فلن يتعب نفسه بالسعي وراءك لأنه يعلم أنك دائماً بانتظاره.

2- أدهشيه بثقتك بنفسك: يشعر الرجل بالرهبة عندما يكون برفقة امرأة واثقة من نفسها، ولكنه في الوقت ذاته يكون منجذباً كثيراً إليها. اجعليه يرى أنك تحبين ما أنت عليه فعندما تفعلين ذلك سيكون هو سعيداً بما أنت عليه.

3- أغويه: عليك أن تغويه إذا أردته ان يسعى وراءك . عليك ان تتقربي منه بنظرة ولمسة وضحكة . إن الإغواء يثير انتباهه واهتمامه . كوني ذكية في إغوائه.
أغويه قليلاً ثم انسحبي. واجعليه يقوم هو بالباقي

4- أبقي نفسك دائماً جذابة: المقصود هنا ان تظلي مهتمة بشعرك وأظافرك وجمالك. يمكن أيضاً ان ترتدي الثياب التي تثيره . افعلي كل ما بإمكانك لتظهري له انك تهتمين بمظهرك وجمالك. اذا أردته أن يطاردك ، فعليك ان تبذلي شيئاً من الجهد

5- أبقيه متعلقاً بك
لا تكوني دائماً متوفرة له.اذا أردته ان يسعى هو وراءك ، عليه أن يشعر ان من الصعب الإمساك بك. بالتأكيد ليس عليك ان تظهري له انك دائماً منشغلة لأنه سيشعر بالملل بل حاولي ان توازني ما بين الانشغال بالعمل ومابين توفرك له.
اذا اتصل بك لا تردي فوراً وانتظري ساعة او اكثر قبل ان تعاودي الاتصال به. والأمر نفسه عندما يرسل لك رسائل نصية

اترك رد