كيف تستخدم الفلفل الحار لمعالجة أمراض القلب والذبحة والقضاء على البدانة والديدان المعوية

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كيف تستخدم الفلفل الحار لمعالجة أمراض القلب والذبحة والقضاء على البدانة والديدان المعوية

يمكن القول إن قدرات الفلفل الحار في معالجة أمراض القلب والشرايين أشبه بالمعجزة. كما أنه يقضي على البدانة والديدان والطفيليات المعوية … كيف يمكنك أن تستخدمه للتنعم بهذه الفوائد المذهلة.
الفلفل الحار مغذ للقلب والمعروف أنه يوقف الذبحة القلبية في 30 ثانية. إذا أردت شيئاً تضعه في صندوق الإسعافات الأولية للنوبة القلبية، فعليك بوضع الصبغة الأم من الفلفل الحار.

وفقاً للدكتور جون كريستوفر :” بعد 35 سنة من التجربة والعمل مع الناس والتعليم، لم يحدث قط حين يتم استدعائي إلىبيت أحد أن فقدت شخصاً مصاباً بنوبة قلبية، (هذا إن كان المريض ما يزال يتنفس) والسبب أني أينما ذهبت اجعل المريض يشرب كوباً من شاي الفلفل الحار (ملعقة صغيرة من الفلفل الحار في كوب من الماء الساخن) وخلال دقائق يتعافى المريض.

وهناك براهين علمية تشير إلى أن الفلفل الحار مفيد في معالجة البدانة. ففي تجربة تبين أن إعطاء 10 غ من الفلفل الحارمع الوجبات ساعد على تخفيف الشهية كما تبين أيضاً أن الفلفل الحار يزيد من حرق الدهون .. وفي الأزمنة القديمة كان القدماء يضعون الفلفل الحار على الجروح لتعقيمها وإيقاف النزف.

يعاني عدد كبير منا من الديدان أو غير ذلك من الطفيليات في الجسم… لعل أسهل طريقة للتخلص منها هو شرب الفلفل الحار يومياً . كيف؟ املأ كوباً من الماء أو العصير واضف ربع ملعقة صغيرة من الفلفل الحار. حرك المزيج.. نعم سيكون حاراً ولكنك ستعتاد عليه.

إن الخصائص العلاجية للفلفل الحار مذهلة كما ترى.. ومن الواضح أنه نبتة عجيبة برهن العلم أنها تستحق صيتها. ووفقاً للدكتور ريتشارد شولز :” إذا اردت أن تجعل نبتة واحد تسيطر في حياتك، فاجعلها الفلفل الحار.. فهي أقوى من أي نبتة اخرى”.

أنا أستخدم الفلفل الحار يومياً كجزء من نظامي الغذائي لأقي نفسي من السرطان .. وعادة أحتفظ بالصبغة الأم من الفلفل الحار في البيت والسيارة ..

يرجو منكم موقع آي فراشة أن تضعوا تعليقاتكم في قسم التعليق وأن تشاركوا المقالة مع معارفكم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...