هذا ما يجب أن تتخلوا عنه قبل نهاية السنة بحسب برجكم الفلكي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

هذا ما يجب أن تتخلوا عنه قبل نهاية السنة بحسب برجكم الفلكي

جربوا أن تتخلوا عن هذه الأشياء
الحمل (من 21 مارس إلى 19 ابريل)
نعم. أنتم طموحون بعمق وتجهدون نفسكم دائماً لتكونوا الأفضل في كل ما تفعلونه. لهذا السبب توصلتم إلى هذا القدر من النجاح ونجحتم في التفوق على الآخرين.  لكنكم لا تستطيعون أن تكونوا الرقم واحد في كل ما تحاولون ان تفعلوه. تقبلوا أنكم بشر وأن لديكم نقاط ضعف أيضاً.

الثور (20 ابريل – 21 مايو)
أنتم تأخذون قرارات سيئة من وقت لآخر. هذا عادي.  لا تحصلون دائماً على الأجوبة الصحيحة لهذا يجب أن تنسوا اللحظات التي قادكم فيها اتخاذ قرار ما إلى نتائج غير مواتية.  لستم إلا بشراً وتستطيعون أن تكبروا دائماً انطلاقاً من تجاربكم.

الجوزاء (22 مايو – 21 يونيو)
تخافون فعلاً أن يغيب عنكم شيء ما لكنكم يجب أن تتجاوزوا فعلياً هذا الخوف.  لا يهم لأي درجة تريدون أن تكونوا حاضرين في كل شيء، لن تستطيعوا أن تكونوا دائماً في كل مكان في نفس الوقت. هناك أشياء ستفوتكم وفرص لن تستطيعوا أن تستفيدوا منها. تعلموا كيف تعيشون مع هذا الواقع وانسوا بكل بساطة هذه الأفكار.

 

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)
يجب أن تنسوا فعلياً العلاقات التي خسرتموها في الحياة. نعم، أنتم تأخذون الكثير من الوقت قبل أن تستطيعوا أن تكونوا على راحتكم مع شخص. أنتم لا تدعون الأشخاص يدخلون إلى حياتكم إلا نادراً، لكن عندما تفعلون هذا، فأنتم تضعون الكثير من أنفسكم في هذه العلاقات. مع هذا، ليست كل العلاقات تستمر ويجب أن تتعلموا كيف تتركونها ترحل، مهما كانت درجة تعلقكم بها.

الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)
الرفض شيء طبيعي. أنتم تنتظرون دائماً أن تثيروا إعجاب الناس بكم، لكن يجب أن تفهموا أنكم لا تستطيعون أن تعجبوا كل الناس. مهما كانت رغبتكم في جعل كل الناس بحبونكم، فهذا عملياً مستحيل. لا تستطيعون أن تجعلوا كل الناس يعجبون بكم وهذا طبيعي. تعلموا فقط أن تنسوا تلك اللحظات الني رفضكم فيها الناس.

العذراء (22 أغسطس – 22 سبتمبر)
أنتم ستكونون معرضين للأذية أحياناً وهذا طبيعي. بما أنكم عذراء، تريدون أن تكون الأمور كاملة دائماً. أنتم تعيرون انتباهاً خاصاً للتفاصيل وانتم منهجيون دائماً في مقاربة كل أعمالكم. لكن أحياناً هناك دائماً مجال للفشل وللشعور بالانجراح. وفي هذه اللحظة، يجب أن تتقبلوا. يجب أن لا تتركوا الفشل يمنعكم من التقدم في حياتكم.

الميزان (23 سبتمبر- 22 أكتوبر)
يجب أن تتجاوزوا خوفكم من الوحدة. يجب أن تفهموا أنكم لستم بحاجة دائماً أن تكونوا محاطين بالكثير من الناس كي تشعروا بالسعادة. شيء عادي تماماً أن تكونوا وحيدين أحياناً. بما أنكم ميزان، يجب أن تستفيدوا من الوقت الذي تستطيعون أن تحصلوا عليه لأنفسكم لأنه ثمين جداً.

العقرب (22 أكتوبر – 22 نوفمبر)
انسوا تلك اللحظات التي وثقتم فيها بأشخاص عندما لم يكن عليكم أن تفعلوا هذا. هذا يحدث. الناس يخونون في هذا العالم ويجب أن لا تكونوا ساذجين لدرجة أن تظنوا العكس. إذا تعرضتم للخيانة هذه السنة، تعلموا درساً من الأمر وانتقلوا إلى شيء آخر.

القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)
أنتم شخصية تمتلك روحية المغامر وهذا ما يجعل حياتكم مهمة ومثيرة. أنتم تتعلمون ببساطة أن تمروا ببساطة فوق كل ما فاتكم خلال غيابكم.

الجدي (22 ديسمبر – 20 يناير)
عموماً، أنتم تحبون دائماً أن تحافظوا على شعور الهدوء والعقلانية. أنتم تعتبرون أنه ليس جزءاً من شخصيتكم ان تدعوا انفعالاتكم تتغلب عليكم. ولكن واجهوا الواقع وتقبلوا أنكم أحياناً يمكنكم أن تضعفوا. حصلتم على حصتكم من الانفجارات العاطفية والانفعالية هذه السنة، لكن يجب أن تدعوا كل هذا يمضي. توقفوا عن محاربة أنفسكم خلال لحظات ضعفكم.

الدلو (21 يناير – 18 فبراير)
انسوا ببساطة كل الوعود الكاذبة التي قطعها الناس لكم. هذا يحدث. إنهم ليسوا كل الناس الذي سيصادفونكم في طريقكم.
ليس كل الناس صادقين كما تعتقدون في البداية. ليس كل الناس أهل للثقة. تقبلوا هذا وأكملوا مسيرتكم بكل بساطة.

الحوت (19 فبراير – 20 مارس)
توقفوا عن الإفراط في الحساسية. أنتم تميلون إلى أخذ الأمور عن طريق القلب بشكل زائد. أنتم عاطفيون في العمق وهذا يمكن أن يقودكم أحياناً إلى الحكم بتحيّز. كل مرة ينتقدكم فيها أحد ما، تعلموا أن تنظروا إلى الأمر بطريقة بناءة.
توقفوا عن اعتبار الانتقاد كهجوم شخصي وخذوا منه دروساً. تعلموا كيف تتخلون عن كل المشاعر السلبية التي يحركها فيكم النقد. هذا ما يجب أن تتخلوا عنه قبل آخر السنة بحسب برجكم الفلكي.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...