بحسب إحصاءات ال FBI : أي برج من الأبراج الفلكية هو الأخطر على البشر؟

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كُتبت المقالات وقيل الكثير عن الأبراج الفلكية وخصائصها. أصحاب برج الحمل هم أشخاص ذوو عزم والعذراء هم أشخاص لا يسامحون أبداً. ولكننا نريد أن نخبركم الآن من التربية الذكية بعض الإحصاءات الواقعية.

من أجل برهنة الميل للجريمة الناتج عن الأمراض الذهانية قام ال FBI (مكتب التحقيقات الفيدرالية) بمشاركة تواريخ ولادة أخطر القتلة في العالم. وصدق أو لا تصدق ! بينت اكتشافاتهم أي برج هو الأكثر ميلاً للجريمة في عالم الجريمة .فلنتكلم عن الأبراج التي لدى أصحابها ميول جنونية أكثر من غيرها.

12- الجوزاء
مع أن معظم الناس يتحدثون بشكل سلبي عن أصحاب برج الجوزاء إلا أنه تبين أنهم الأقل خطورة. فهم لا يأخذونك على محمل الجد حتى يؤذوك أو يقتلوك. إنهم يتكلمون إلى ما لا نهاية ليؤذوا الأشخاص المملين.

11- الدلو
أصحاب هذا البرج يهتمون كثيراً بالعدالة والأنا لديهم قوية بحيث لا يمكنك أن تحطمهم. ليس واضحاً لماذا يعتبر هؤلاءثاني الأقل خطورة بين البشر. لعل السبب أنهم أذكياء بما فيه الكفاية بحيث لا يتركون أي دليل على ارتكابهم أي جريمة.

10- الأسد
الأسد يبذل جهده ليتجنب المشاكل. ولكن الإحصاءات تشير إلى أن الأسد عندما يرتكب جريمة، يكون ذلك ليجتذباهتمام الآخرين.

9- الميزان
أصحاب برج الميزان يُعتبرون لطيفي المعشر واشخاصاً صبورين. ولكن هناك عدد من المجرمين في برج الميزان أكبر من عددهم عند برجي الاسد والدلو. يصبح أصحاب برج الميزان عنيفين عندما يحاول أحدهم الاستفادة من نواياهم الطيبة واستغلالها.

8- العذراء
معدل المصابين بأمراض عقلية بين أصحاب برج العذراء هو معدل متوسط. هؤلاء الأشخاص هم مجرمون أذكياء.اصحاب هذا البرج يفضلون السرقة والغش على القتل.

7- برج الحوت
إذا كنت تعتقد أن أصحاب برج الحوت محببين الى النفس وجذابين فأنت مخطئ. بعض أهم المجرمين والقتلة هم من هذاالبرج أمثال ريتشارد رميريز وجون وين غايسي وألين ورنوس.وبسبب ميلهم إلى الإدمان تجدهم يرتكبون بعضالجرائم الكبيرة.

6- برج الجدي
من بين جميع الابراج تعتبر نسبة القتلة من أصحاب برج الجدي معتدلة. ومع انهم يحترمون القانون إلا أنهم يصبحونالأسوأ عندما يغضبون.

5- الحمل
يولد أصحاب هذا البرج ليكونوا مجانين. يغضبون ولكن مدة غضبهم قصيرة. لهذا السبب هم في المرتبة الخامسة منحيث عدد القتلة. يجب أن تبتعد إذا أثرت غضب شخص من أصحاب هذا البرج، فسرعان ما ينسون ما أغضبهم وجعلهمكالمجانين.

4- الثور
عندما يغضبون، يصبحون خطرين حقاً. ولكنهم يفضلون الغش والتزوير على القتل.

3- العقرب
يقع أصحاب العقرب في المرتبة 3 في القائمة. هؤلاء الناس لا يرتكبون الجرائم الصغيرة بل الجرائم الكبيرة وبعدمايرتكبونها يعلنون أنفسهم “قادة”.

2- القوس
أصحاب هذا البرج في المرتبة الثانية من حيث القدرة على القتل. معظم القتلة مولودون في تشرين الثاني/ نوفمبر، وهميقتلون بطريقة سادية.

1- السرطان
في قمة اللائحة نجد أصحاب برج السرطان. إنهم حسودون. يبدو أنهم يرتكبون المشاكل لأنهم يعانون باستمرار منتقلب المزاج..
دعونا نتمنى للعالم أن يعيش في سلام !

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...