5 إشارات تكشف أن ملاككم الحارس يحاول أن يساعدكم

0

هل بمكنني أن أطرح عليكم 3 أسئلة بسيطة ؟

هل حدث لكم أن شعرتم مرة أنكم مراقبون (عندما لا يكون هناك أحد في الغرفة) ؟
هل كنتم مرة في غرفة حيث الحرارة ثابتة، وشعرتم فجأة ببرودة جعلت جسمكم يقشعر ؟
هل حدث لكم أن وجدتم ريشة في أمكنة غريبة ؟
نحن في التربية الذكية نرحب بأن تشاركونا أفكاركم في قسم التعليقات.

والآن لنعد إلى الموضوع- أحياناً يهمس لكم ملاككم الحارس بكلمة، يوحي لكم بفكرة، بينما في لحظات أخرى، يعبّر من خلال إشارات عديدة مختلفة. ليس هناك مصادفات. كونوا متنبهين لتكرار الأشياء. كونوا منفتحين على ملاحظة الإشارات بالصدفة وبالتزامن. قد يكون مرشدكم الروحي يحاول أن يتواصل معكم بشكل يائس. كونوا متيقظين ولا تتجاهلوا هذه الإشارات.

تسلسل الأرقام

إنه سؤال بسيط جداً. هل ترون أرقاماً متسلسلة على اللوحات، على الساعة، على العناوين أو أرقام التلفون أو على العلب البريدية ؟

إذا كان الجواب “نعم”، إذن يجب أن تعرفوا أن تسلسل الأرقام له معنى خاص ايضاً. تقول العالمة الشهيرة دورين فيرتو إن هذا التسلسل في الأرقام هو رسائل من ملائكة. هذا يعني أنكم يجب أن تنتبهوا للتكرار، وأنكم يجب أن تقوموا بأبحاث حتى تكتشفوا ما يحاول ملائكتكم والأشخاص العزيزين عليكم أن ينقلوه لكم.

التقلبات في الحرارة

هل كنت مرة في غرفة ولاحظت أن موجة باردة غطّت فجأة على الحرارة المحيطة ؟ أو هل أحسست مرة بتغيير فجائي في الوضع وتملكك الانطباع أن جسمك قد تجمد من البرد ؟

كونوا واعين ولا تتجاهلوا هذه الإشارات، لأن العالم الروحي قد يكون يبعث لكم إنذاراً، أو يجعلكم تعرفون أنكم محميون.

بنفس الطريقة التي تحسون فيها بالبرد، فإن الحرارة هي عنصر آخر يمكن أن ينذركم. أحياناً، قد تمر لحظات تغمركم فيها موجة كبيرة من الحرارة، وهذا الشعور بالانزعاج سيجبركم على أن تكونوا يقظين أكثر لمحيطكم. التغييرات المفاجئة في جو المنزل، في السيارة أو في أماكن أخرى يمكن أن تشير إلى بعد سحري من الحماية.

لديكم معارف غير مفهومة المصدر

هل سبق أن وجدتم أن لديكم معارف من كل نوع، بدون أن تعرفوا لماذا لديكم هذه الأفكار في رأسكم ؟

يتعلق الأمر بمرشديكم الروحيين وبأقاربكم.

إنهم يستخدمون التخاطر ليتواصلوا معكم. اصغوا إلى هذا الصوت الصغير الذي يهمس في أذنكم بأن تفعلوا شيئاً ما، واتبعوا حدسكم.

هذه “المعرفة” هي فكرة عميقة من عالم الأرواح تقودكم نحو شيء سحري. كل مرة تطلبون نصائح، اصغوا دائماً إلى هذا الصوت الصغير الذي يسمح لكم بمعرفة ما يجب عليكم أن تفعلوه.

روائح مفاجئة

ملاحظة مهمة – يجب أن تعرفوا أيضاً أن عالم الأرواح يحرك فيكم ذكريات عن طريق روائح مألوفة.

إليكم إذن الأسئلة التي يجب أن تطرحوها على أنفسكم :

  • هل شممتم حديثاً رائحة الورود أو الجاردينيا، خصوصاً في الأماكن التي لا يوجد فيها ورود ؟
  • هل حدث لكم أن شممتم رائحة السيجار في سيارتكم ؟

قد يكون الأمر بكل بساطة يتعلق بقريب متوفٍ يحاول أن يقول لكم أن تبطئوا من سيركم. الروائح تجبرنا على أن ننتبه أكثر. العالم الروحي يتبعكم دائماً مع بعض الروائح كوسيلة لإجباركم على التخلي عن أفكار الإحباط أو الكآبة. كونوا متنبهين لهذه اللحظات التي تغمركم فيها روائح سريعة الزوال، ولا تنسوا أن تشكروا ملائكتكم ومرشديكم.

تبدأ الحيوانات بالتصرف بطريقة لها علاقة بمستوى آخر

نعرف جميعنا أن الحيوانات تشعر وترى ما لا تستطيع العين البشرية أن تفعله، وهذا يعني أنكم عندما تكونون في حضور مرشدكم الروحي، تبدأ الحيوانات التي تكون حولكم بالتصرف على درجة أخرى مختلفة تماماً.

عادةً، الوسيلة الفعالة لتطهير الهواء في غرفة هي أن تحرقوا ورق الغار، وقد تأكد أن هذا مفيد جداً. لأنه غالباً ما يكون فكركم مشغولاً لدرجة أنه لا يستطيع أن يلتقط الرسائل التي يحاول مرشدوكم الروحيون أن يوصلوها.

مع هذا، حاولوا أن تهدئوا حيواناتكم كما تهدئون فكركم. وسجلوا أنها ليست إلا بضع إشارات إلى أن العالم الروحي يحاول أن يمدّ يده لكم.

يمكن أن يستخدم مرشدوكم أيضاً حيواناتكم لإبعاد الشر.

إذن لا تنسوا أن تصلوا وتدعوا باستمرار، وأن تتركوا مجالاً للحظات الهدوء وأن تحموا فكركم من كل ما تجده أناكم العليا خطيراً. عالم الأرواح هو بعد مدهش ومرشدوكم حولكم دائماً ليضمنوا أن تبقوا على طريق الحب والنور.

تعليقات
Loading...