الفراشات : هل هي أرواح حقاً ؟

0

هل لاحظتم الجمال السريع الزوال لفراشة خلال طيرانها؟

الفراشات لديها شيء ما سحري. إنها تبدو أثيرية وهشة، كجنيات ترقص في الجو. هذه المخلوقات الجميلة ليست فقط جذابة فهي تلقّح الأزهار. كما يمكننا اعتبارها بمثابة رسل روحية بالمعنى الحرفي كما بالمعنى المجازي.

الفراشات حيوانات ذات قدرات

العديد من الحضارات القديمة كانت تبجل الحيوانات ذات القدرات، وخصوصاً حضارة الهنود الحمر. كل حيوان ذا قدرات لديه خصائص وقوى خاصة به يمكن أن نستلهم منها. الفراشات تمثل الفرح، الحرية، الإبداع والتغيير. قدرتها على التحول ترمز أيضاً إلى تغيير الشكل وتطوير الروح.

عندما ترون فراشة في أحلامكم أو في الحياة الواقعية، يمكنكم أن تعتبروا هذا رسالة من حيوان ذا قدرة. توقفوا لحظة واختبروا عن قرب ما الذي يحدث في حياتكم. هل حان وقت التغيير؟ ربما تكونون الآن في طور تلقي التحول. إذا كانت هذه هي الحالة، فهذا الحيوان ذا القدرة سيعطيكم قوة المتابعة. هذا المخلوق يذكركم أيضاً ببهجة الحرية والإبداع، وأن لا تأخذوا الحياة بجدية كبيرة. أسراب الفراشات توصل لنا أيضاً نفس الرسالة، لكنها هنا تصبح أكثر إلحاحاً وأهمية.

الفراشات رسل أرواح

بالإضافة إلى أنها رسل ذات قدرة، الفراشات تحمل ايضاً أخباراً روحية. تتواصل الملائكة معنا غالباً من خلال الفراشات. عندما تظهر فراشة في عالمكم، فقد يكون ملاككم الحارس أو مرشدكم الروحي يبعث لكم إشارة. من الصعب أن تتجاهلوا وجود فراشة، لذلك اعتبروها رسالة مهمة.

الاقارب الذين رحلوا إلى العالم الآخر يمكن أن يكلموننا أيضاً من خلال الفراشات. الكثير من الناس يقولون إنهم رأوا فراشات بعد فترة قصيرة من موت شخص عزيز. البعض ينظرون إلى الفراشة على أنها رمز البعث أو القيامة، بينما يعتبر آخرون أنها خلاصة روح المتوفى.

في كل الحالات، تقوم الفراشات بدور رسل روحية مهمة. يعود لنا نحن أن نحاول فهم المعنى الحقيقي. إذن في المرة القادمة التي تصادفون فيها فراشة في طريقكم، كونوا متيقظين لرسالتها الروحية. إنها رسالة على قدر كبير من الأهمية

اترك رد