4 حجارة تجذب المال والوفرة إلى حياتكم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

إذا كنتم تحبون أن تحيطوا أنفسكم بكل العناصر التي تجلب الحظ، فما من شك أن الأحجار الكريمة هي حليفكم المفضل. بعض هذه الأحجار يساعدكم في الوصول إلى توازن جسدي وعقلي أفضل، وهذا قد يؤدي إلى توافر حظ أكبر في أن تحيطوا مشاريعكم الشخصية والمهنية بطاقة أفضل.
إذا أردتم أن تعرفوا ما هي الحجارة التي تجذب المال وتحسّن وضعكم الاقتصادي، إليكم فيما يلي كل التفاصيل.

البايريت pyrite، حجر المال والغنى
أفضل من أي حجر آخر، البابريت معروف بأنه حجر المال والغنى. بسبب التشابه بينه وبين الذهب، يخلط الكثير بينهما بشكل يجعله دائماً مرتبطاً، بطريقة ما، بالغنى. إنه حجر يساعد على تحسين الأمان المالي.
البايريت معروف أيضاً بأنه يجلب الحظ للمنزل ويساعد على حماية ممتلكاتكم المادية.

حجر الجمشت amethyst، من السلبي إلى الإيجابي
الجمشت ليس مرتبطاً دائماً بالمال، ولكن بالطاقات الإيجابية. هذا الحجر لديه القدرة على مساعدتكم في تحويل أفكاركم السلبية إلى أفكار إيجابية. وهذا ينظفكم من الطاقات السلبية ويجعلكم قادرين على جذب الوفرة المادية التي تحتاجونها والتي تستحقونها.
ننصحكم دائماً أن تبقوا هذا الحجر بجانبكم لينظف طريقكم ويساعدكم على بلوغ أهدافكم.

اليشم jade، أخضر مثل المال
اليشم أو الجاد حجر قوي جداً وهو أحد أكثر الحجارة الكريمة استخداماً في كل الحضارات. هذا الحجر غني بالخصائص والميزات وإحدى أهمها هي قدرته على مساعدتكم في جذب المال والوفرة إلى أي مؤسسة أو مشروع.
اذا كان لديكم شركة أو محل، ضعوا حجر الجاد بقرب الصندوق أو المكان الذي تحتفظون فيه بالنقود.

السايترين citrine، أصفر مثل الذهب
السايترين هو حجر الحماية ولكنه يُستخدم أيضاً لجذب المال بسبب لونه الأصفر القوي الذي يذكرنا بالذهب. إنه مفيد خصوصاً في الأعمال والبيع، فهو يسمح بجذب المال نحوكم لأنه يساعدكم على الرؤية بشكل صائب.

كيف تستخدمون الحجارة لجذب المال ؟
هناك الكثير من الطقوس التي تستطيعون ممارستها مع الحجارة التي تجذب المال، لكن هناك وسيلة بسيطة لطلب الوفرة المادية هي أن تجمعوا هذه الحجارة المنظفة مسبقاً وأن تكونوا الشخص الوحيد الذي لمسها، وأن تضعوها في المكان الذي تحتفظون فيه بالنقود. يمكنكم أن تضعوا حجراً أو عدة أحجار في حقيبة يدكم، وتتركوا بعضها في درج النقود أو أن تحتفظوا بها قرب الصندوق في مؤسستكم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...