التركيبة المدهشة لليمون الحامض وبيكربونات الصودا: 10000 مرة أقوى من العلاج الكيميائي !!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أتعرفون كم من الناس يموتون بينما هذا السر محفوظ فقط بسبب السعي وراء الربح ؟

لماذا  لا يخبرنا أحد عن هذا ؟

لأن هناك شركات ومؤسسات تواصل تحصيل الأرباح الفاحشة من المرض. هذا هو السبب بكل بساطة.

لقد ثبت علمياً أن الليمون الحامض لديه خصائص مضادة للسرطان قوية. بالإضافة إلى هذا، لديه منافع عديدة أخرى. الليمون الحامض لديه قدرة علاجية كبيرة على التكيسات والأورام.

تستطيع الحمضيات أن تشفي من السرطان. برهنت دراسات حديثة أن تناول الحمضيات، وخصوصاً الليمون الحامض، استطاع أن يمنع نمو السرطان وفي بعض الأحيان استطاع أن يشفيه. وعندما تضيفون بيكربونات الصودا، أنتم تنظمون مستوى ال pH في الجسم وهذا ما يجعل السرطان غير قادرٍ على مواصلة انتشاره.

أظهرت دراسة أوروبية حديثة أن تناول 4 حصص أو أكثر من 150غ من الحمضيات في كل حصة أسبوعياً خفض خطر سرطان الحنجرة بنسبة 58% وسرطان المريء بنسبة 53% وسرطان المعدة بنسبة 31% وسرطان المستقيم بنسبة 18%.

لم تجد هذه الدراسة تأثيراً للحمضيات على سرطان الصدر، لكن دراسة أميركية حديثة كشفت أن النساء اللواتي تناولن حوال 75غ يومياً من الليمون الهندي (الكريب فروت) الثمرة أو عصيرها، وجدن تراجعاً في خطر الإصابة بسرطان الصدر بنسبة 22% إذا لم يكن يستعملن علاج البدائل الهورمونية.

من المهم ملاحظة أن التأثير الإيجابي لتناول الحمضيات كان تقريباً متشابهاً في الدراستين (525-600 غرام أسبوعياً) ويمكن النظر إلى هذه الكمية على أنها الحد الأدنى لحماية فعالة ضد السرطان. مع هذا، من المهم أيضاً أن نعرف أفضل مصادر الليمونييد إذا كانت هذه المركبات هي العوامل الأساسية التي تعطي الحمضيات خصائصها المضادة للسرطان.

الليمون الحامض له تأثير فعال مضاد للميكروبات ذَا هامش واسع من الفعالية ضد الالتهابات البكتيرية والفطرية. الليمون الحامض فعال أيضاً في مكافحة الفطريات الداخلية والديدان، وهو ينظم ضغط الدم كما أنه مضاد فعال للكآبة، يخفف من الضغط النفسي ومن نوبات الأعصاب.

ما هو مصدر هذه المعلومة ؟ إنه من أحد أكبر مصنعي الدواء الذي صرح بعد 20 اختباراً في المختبر منذ سنة 1970، أنهم قد تثبتوا من أن :

الليمون الحامض يقضي على الخلايا السرطانية في 12 نوعاً من السرطان. الليمون الحامض يمنع انتشار الخلايا السرطانية ولديه فعالية تفوق بأكثر من 10000 مرة أدوية مثل ال Adriamycine، العلاج الكيميائي والأدوية المخدرة للألم.

العلاج الكيميائي يسبب تأثيرات جانبية مرعبة، أخطرها هو تدمير الخلايا السليمة، وهذا يعني بكل بساطة أنه يقتل. بينما في المقابل، لا يقتل مزيج عصير الليمون الحامض وبيكربونات الصودا إلا الخلايا السرطانية.

التركيبة المعجزة لليمون الحامض وبيكربونات الصودا : أقوى ب 10000مرات من العلاج الكيميائي!

المكونات

  • ملعقتان صغيرتان من عصير الليمون الحامض العضوي (المعصور طازجاً)
  •  نصف ملعقة من بيكربونات الصودا (من دون ألمنيوم)
  •  250 ملل من الماء

التعليمات

  • يجب أن يشربه المرضى على 4 مرات يومياً.
  • تأكدوا من أنكم تستخدمون الليمون الحامض العضوي. الليمون العضوي أكثر فعالية ب 100 مرة من الليمون الذي تعرض لاستعمال الأسمدة الكيميائية والمبيدات الحشرية.

شاركوا هذه المقالة التي قدمناها لكم من  التربية الذكية  مع معارفكم لكي يستفيدوا من هذا العلاج البسيط جداً والمدهش في نفس الوقت.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...