غلّفوا قدميكم بورق الألمنيوم، إنه يحلّ محل 5 أدوية

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الصحة كنز بجب أن لا تهملوه. أغلب الوقت، لا يحسب الناس حساب صحتهم إلا بعد أن يلتقطوا مرضاً أو بعد أن يصابوا بأوجاع على مستوى الظهر مثلاً، أو الكتفين أو المفاصل. في هذا المقال، نعرض عليكم أن تكتشفوا فوائد ورق الألمنيوم لهذه الاوجاع ولعلامات التعب.

عندما تصبح الأوجاع متكررة، تكون استشارة الأخصائي ضرورية غالباً. لكن تقنية ورق الألمنيوم هي طريقة يوصي بها الطب الصيني. من جهة أخرى، القليل جداً من الناس يعرفون فوائد استعمال ورق الألمنيوم على الصحة. هذه الطريقة تساعد على التخفيف من أوجاع جسمكم. اكتشفوا معنا فوائدها المتعددة.

كيف يمكن أن يشفي ورق الالمنيوم أوجاع جسمكم ؟

ورق الألمنيوم مفيد للصحة ما دام لا يحتك بالاطعمة التي نستهلكها. بالفعل، إنه يمتلك فوائد مضادة للالتهاب تساعد على التخفيف من الأوجاع على مستوى المفاصل. وهو يؤثر على مستويات الطاقة فينظم تدفقها من خلال خطوط الطاقة التي تجري في كل الجسم. عندما تتحرك هذه الطاقة بحرية، يعمل الجسم بطريقة مثالية وتخف الأوجاع.

الفوائد ال 5 لورق الألمنيوم التي تبين أنها مفيدة للجسم :

1. يزيل أوجاع المفاصل

طريقة ورق الألمنيوم فعالة جداً في معالجة ألم عرق النسا، النقرس، التهاب المفاصل وأوجاع المفاصل، وخصوصاً في القدمين أو الركبتين. عندما يصبح الوجع قوياً، غلفوا بكل بساطة المنطقة الموجوعة بطبقة من ورق الألمنيوم وشدوها بطريقة تجعلها تغطي المنطقة واتركوها تتفاعل طوال الليل. كرروا العملية كل ليلة مدة أسبوعين تتبعهما فترة استراحة من أسبوعين، وأعيدوا الكرّة حتى يختفي الألم. ستفاجئكم نتيجة هذه الحيلة.

2. يخفف التعب

نقص النوم يمكن ان يؤدي أحياناً إلى تعب كبير، وهو شيء يمكن أن يولّد انخفاضاً في مستوى الطاقة وخللاً نفسياً وبالنتيجة الضغط النفسي والتوتر. ورق الألمنيوم وسيلة جيدة جداً لمحاربة التعب والارق. خذوا بضع ورقات من الالمنيوم وضعوها في البراد مدة ساعتين إلى 4 ساعات. ثم ضعوها على الوجه، وخصوصاً على الخدين والجفنين. حافظوا عليها حتى تشعروا أن عضلاتكم تتمدد وترتخي. وهكذا تستطيعون الانطلاق إلى عملكم مع المزيد من الحيوية والنشاط.

3. يعالج الحروق

هذه الطريقة تعطي نتائج مدهشة. لهذا السبب، نصح باحثون من جامعة ويسكنسن الأطباء باستخدام ورق الألمنيوم لمعالجة الحروق البسيطة. مع هذا، للحصول على نتائج مثالية، يجب أولاً أن تقوموا بتبريد المنطقة المحروقة بأن تجعلوا الماء البارد يجري عليها مدة 5 دقائق ثم جففوها بمنشفة نظيفة وناعمة. ضعوا طبقة من مرهم مرطب ولائم للجروح، ولفّوا كل هذا بورق ألمنيوم. إذا كان الجرح مفتوحاً، ثبتوه بواسطة ضمادة بمساعدة الشاش قبل أن تغلفوه بورق ألمنيوم، ثم اتركوه فترة حتى يختفي الألم.

4. يعالج “الأوجاع غير المبررة”

هذا المصطلح يشير إلى وجع غير مفهوم يأتي بسبب بتر عضو حديثاً. ويمكن أن يتفاقم بسبب القلق والتوتر والضغط النفسي. بتعابير أخرى، إنه وجع يبدو قادماً من عضو في الجسم لم يعد موجوداً. لتخفيف هذا الوجع، غلفوا المنطقة المبتورة بطبقة من ورق الألمنيوم ولفّوها بضمادة لتثبيتها بشكل أفضل. اتركوها فترة ثم انزعوها عندما يبدأ الألم بالانحسار.

5. يحمي من نزلات البرد والكريب

يمكن لورق الألمنيوم أن يساعدكم في التخفيف من نزلات البرد والكريب. يكفي أن تغلّفوا قدميكم ب 5 طبقات من ورق الألمنيوم وتتركوها حوالى ساعة. هذه الطريقة تزيل نزلات البرد والكريب بطريقة فورية. عندما تنتهون، اتركوا القدمين تتنفسان لمدة بضع ساعات، ثم كرروا العملية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...