أخذ قالب مكعبات الثلج ووضع فيه الفيكس Vicks ثم وضعه في الثلاجة. حيلة ستساعدكم كثيراً في حياتكم اليومية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

إنها حيلة فعالة جداً لا يمكنكم أن تتجاهلوها !

تقلبات درجات الحرارة التي نلاحظها في الطقس منذ أسابيع، تساعد كثيراً على انتشار الميكروبات. إذا كنتم من الأشخاص الذين تنهكهم عوارض الرشح ونزلات البرد، فسيسعدكم أن تتعرفوا على هذه الحيلة التي تساعدكم على التحسن فوراً والّتي لا تحتاج أكر من مكعبات الثلج ومكوّن سرّي آخر.

ذوبوا ملعقتين كبيرتين من Vicks Vaporub في ليتر ماء ساخن، اسكبوا بعدها هذا الماء في قالب مكعبات الثلج الذي يجب أن تضعوه جانباً (حتى لا يخطئ أحد ويضع منه في كوبه بالخطأ!) في الثلاجة. عندما تتجمد المكعبات، ضعوها فوراً في كيس محكم الإغلاق وضعوا عليه علامة لتفادي الخطأ أيضاً.

ما الذي يجب أن نفعله بمكعبات الثلج المصنوعة من Vaporub ؟

ضعوا منها في الدوش الصباحي : عندما تتبخر، يمتزج بخار الفاب مع بخار الماء والرطوبة المحيطة فتنفتح المجاري التنفسية وتستطيعون أن تتنفسوا أخيراً !

انتبهوا إنها فعالة جداً في فتح الأنف المسدود ! سيرشح أنفكم قليلاً بينما أنتم تحت الدوش، هذا طبيعي، وهو يعني أن البلغم المتراكم سيصبح سائلاً ويصرّفه الجسم من أنفكم تحت الدوش. استفيدوا من الوضع لإفراغه كله!

إنها حيلة ستفيدكم باستمرار خلال فصل الزكام والبرد، ولكن ستحتاجونها أيضاً عندما تغلق الحساسية والتكييف خياشيم أنفكم وتمنعكم من التنفس.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...