8 أشياء عليكم معرفتها عن الأطفال المولودين في آذار/ مارس

0

سواء صدقنا أم لم نصدق علم الأبراج، وسواء اعتقدنا بتأثير شهر الولادة بحسب العلم أم لا، فمن الطريف دائماً أن نعرف ما يقال بخصوص الناس المولودين في نفس الشهر الذي ولدنا فيه، أو أن نتحقق ما إذا كانت الطباع التي نربطها بهذا الشخص تصف فعلاً طباع طفلنا الصغير. اليوم، لنرى بماذا يتميز مواليد شهر مارس/ آذار !

إنهم يحلقون فوق الغيوم

إنه خبر جيد للأهل الذين يحبون السفر ! بعد عشرين سنة، قد تحصلون على رحلات مجانية أو شبه مجانية ! بالفعل، تقول دراسة بريطانية، صادرة عن مكتب الإحصاء الوطني، إن الأطفال المولودون في شهر مارس أكثر قابلية من الآخرين كي يحصلوا على وظيفة طيار. وإلا ستكون فرصهم كبيرة في أن يصبحوا موسيقيين.

لديهم حظوظ كبيرة في إنجاح زواجهم

حجر مواليد هذا الشهر هو الزبرجد. هذا الحجر ذو اللون الأزرق الفاتح، الجذاب والأنيق، هو رمز الإخلاص بين الأزواج. إنه مقدر له أن يضمن زواجاً سعيداً ! لهذا فهو قد يجلب الحظ لمواليد شهر آذار !

.3 إنهم فرحون ومتفائلون !

إذا كنتم تنتظرون طفلاً في شهر مارس/ آذار، فسيكون مفعماً بالحياة ومتفائلاً. هذا ما تؤكده دراسة قام بها في سنة 2014 باحثون مجريون. بحسب دراستهم، الأشخاص المولودون في الربيع هم أكثر قابلية لاكتساب طبع مفرط الحيوية، وهذا يعني أنهم بطبيعتهم مرحون، حيويون وكرماء.

إنهم رومانسيون

هناك احتمال كبير أن يرتبط أطفال شهر مارس بعلاقة طويلة الأمد وحتى منذ حداثة سنهم. أو أنهم سيبحثون عن الحب الكبير إلى أن يعثروا عليه. تحيا الرومانسية !

إنهم أطول

قد يبدو هذا غريباً، ولكن الأشخاص الذين يولدون في الربيع هم غالباً أطول من المعدل العام، بحسب ما يقول عالم الأنثروبولوجيا جيرهارد ويبر من جامعة فيينا. الفرق هو فقط نصف سنتيمتر، لكنه فرق ملحوظ إحصائياً.

إنهم يتشاركون شهر الولادة مع أشخاص مشهورين

الكثير من الأشخاص اللامعين آبصروا النور في شهر آذار. مثل آلبرت أينشتاين، ألتون جون، سيلين ديون، دكتور سيوس، فريدريك شوبان، بروس ويليس، ليدي غاغا، فيفالدي، ميخائيل غورباتشيف، برنارد لاندري…

إنهم مبدعون

بحسب دراسة قام بها الباحث مارك هاميلتون، من جامعة كونيكتيكت، فإن الأطفال المولودون في شهر “رطب” لديهم حظوظ أكبر في أن يصبحوا كباراً يتمتعون بإبداع كبير.

لديهم روحية إدارة شركات

بحسب دراسة أجرتها جامعة كولومبيا البريطانية، تبين أن مواليد شهر آذار ونيسان لديهم حظوظ في أن يصبحوا رؤساء شركات أكبر من مواليد أشهر الصيف. تقول هذه الدراسة إنهم مولودون بشكل طبيعي كي يصبحوا قادة.

اترك رد