7 أخطاء على الرجل تجنبها في علاقته مع المرأة

0

الحب هو أعظم منعش للحياة

كلنا فنانون عندما يتعلق الأمر بخلق حياتنا الخاصة. ومع أننا كلنا نعرف أن الحب هو أجمل هدية نستطيع أن نقدمها، وأجمل هدية نستطيع أن نتلقاها، فإن الحفاظ على الحب في الحياة في مواجهة الزمن الذي لا يرحم هو الفن الحقيقي الذي علينا أن نتقنه.

إليكم إذن 7 أخطاء عليكم أن تتجنبوها في علاقتكم مع زوجتكم

1- لقد توقفت عن الإمساك بيدها والنظر في عينيها

النساء يقعن في غرام التفاصيل الصغيرة. نحن نعتقد أن اللفتات أو التصرفات الكبيرة هي التي تدخل إلى قلب المرأة. لكن، في الحقيقة، التفاصيل الصغيرة هي ما يتغلغل بعمق في نفسيتها. الإمساك بيدها بدون سبب والنظر في عينيها عندما تكلمها ينشط المشاعر التي تكنّها لك. لمس شعرها ومعانقتها قبل أن تقول لها إلى اللقاء هي اللحظات الذهبية الصغيرة التي تخزنها في ذاكرتها عندما لا تكونان معاً.

نعرف كلنا أن أسرع وسيلة لقتل الحب هي أن تعامل شخصاً على أنه تحصيل حاصل. التصرفات أو اللفتات البسيطة هي إذن أول شيء عليك فعله كي تتجنب هذا. فإذا تعاملت معها على أنها حق مكتسب، فقد تخسرها.

2- أنت لا تحاول أن تعرفها أكثر

عندما تتأكد المرأة من أنك لا تعرفها حقاً، أنك لا تفهمها أو أنك لا تعرف أياً من أسرارها، فهي ستعتبر أنها لا تعني لك شيئاً وستبتعد. خلال فترة قصيرة، قد تكون قادرة ربما على لفت انتباهك إلى مظهرها الجسدي. ولكن النساء ذكيات، وسيشعرن في النهاية بضعف التواصل.

3- أنت لا تصغي إليها او، أسوأ من هذا، تقاطعها عندما تشارك قلبها معك، وتحاول أن تصحح لها أو تعطيها حلولاً لمشاكلها

تحلّ النساء المشاكل ويعالجن توترهن وهن يتكلمن مع أحدٍ يصغي إليهن. إذا لم تصغِ إليها، ستتكلم أسرع فأسرع، وستكرر نفسها باستمرار، وستصبح أقوى فأقوى وأكثر انفعالية حتى اليوم الذي لا تعود تكرر فيه المحاولة حتى. في هذه المرحلة، سيعطيك صوت صمتها الإشارة إلى أن النهاية قريبة.

4- أنت لا تعطيها إحساساً بالأمان في علاقتكما الزوجية

خذ موقفاً دفاعياً عندما تطرح عليك أسئلة.

عندما تقع المرأة في حبك بعمق، تتراجع خطوة إلى الوراء، ثم تختبرك وتراقب تصرفاتك وعباراتك وحوافزك لتعرف إذا كنت تهتم بها حقاً. لا يهم إذا كنتما معاً منذ شهر أو منذ سنوات، فهي ستختبرك دوماً. الرجل القادر على أن يحتفظ بزوجته، يتجاوب مع الاختبارات ومع الأسئلة بدون خوف.

5- لقد جعلت علاقتكما الحميمة هي التعبير المطلق عن حبك

أنت تعانقها فقط عندما ترغب بعلاقة حميمة معها. عندما تعانقها، إذا لم يكن مزاجها جاهزاً لإقامة علاقة، لن تستجيب لك. إذا لم تغازلها ولم تحاول إغوائها طوال اليوم، لا تنتظر أن تتجاوب معك بشغف.

6- لقد توقفت عن ممازحتها أو محاولة إضحاكها

المرح هو الإسمنت الذي يدعم العلاقة الزوجية. في الواقع، هو الذي يجعلكما سعداء على المدى الطويل. لا تبدأ إذن بتجاهل التفاصيل الصغيرة التي قد تجعلك تضحك عندما تكونان معاً. إذا بدأت تتصرف بجدية زائدة عن اللزوم، ستبتعد لأنها ستفكر بأنك مشغول جداً ولا وقت لديك للهو معها.

7- أنت تستخدم هاتفك باستمرار مما يبقيك منفصلاً عنها

أنت تعتقد ربما أن الاتصالات والرسائل التي تضعها هي جانباً عندما تكون معك ليست مهمة كما هي اتصالاتك ورسائلك بالنسبة لك. ولكن اعلم أنه، مع الوقت، ستترك لك كل شيء لتبقى وحيداً مع هاتفك.

حان وقت التوقف عن التفكير بما تريد أن تفعله أو تبدأه. لسوء الحظ أن الكثيرين منا يبذلون جهداً صغيراً ثم يعودون لحال الغفلة ناسين أننا يجب أن نتمرن لنتقن فن الحب. مع هذا، عندما نبذل جهداً، نجعل من حياتنا تحفة رائعة لن نضجر منها أبداً.

اترك رد