ماذا أفعل حتى يلاحظني ويهتم بي ؟ وكيف ألفت نظره إليّ ؟

0

أنت تلاحظينه منذ أسابيع وحتى منذ أشهر. إنه شخص مهم، جذاب، لكنك تقولين لنفسك كيف ألفت  نظره  إلي بالطريقة التي أرغب فيها. مع أن هذه الحالة منتشرة خلال المراهقة، فالحقيقة أن نساء عديدات يعشن أيضاً هذه التجربة خلال سنّ النضوج لأنه ليس من السهل أبداً أن تجعلي الشخص الذي يعجبك يلتفت ليراك. لهذا نحن سنعطيك نصائح من آي فراشة تساعدك وتجعله يلاحظك.

•    المفتاح 1 : لا تيأسي
إذا كان هناك شيء مرعب في العالم، باستثناء الظلم والمجاعات، فقد يكون امرأة يائسة ! من المهم جداً أن يكون تفكيرك واضحاً، أن تعرفي لماذا هذا الرجل يعجبك، لماذا تتمنين أن تكوني معه، وأن تتصرفي خصوصاً بطريقة هادئة. لا تتخيلي أن هذا الشخص هو أميرك الساحر، رجل حياتك، أعطيه قيمته الحقيقية : يتعلق الأمر بكل بساطة بشخصٍ يعجبك. إذن اهدأي ولا تجعلي منه ضرورة قصوى.

•    المفتاح 2 : لا تدّعي أنك شخص آخر
” إنه يحب النساء الخطرات. سأرتدي إذن بنطلوناً من الجلد وحذاءً ارتفاع كعبه 20 سنتم “….لالالالالالا. إنه يحب النساء “الخطرات” حتى الآن، لكن لا أحد قال إن طرازك لن يعجبه. كل منا لديه حسناته وسيئاته، ولا شيء يستحق أن تقدمي نفسك خلاف ما أنت عليه. صدقي ذلك أم لا، لكن في الأصالة يكمن السحر الحقيقي.

•    المفتاح 3 : المظهر الخارجي وأساطير أخرى
عندما يكون همّك هو كيف تجعلين رجلاً يلاحظك، فإن موضوع المظهر الجسدي يفرض نفسه دائماً. “أعطي الأولوية للماكياج، اجعلي نفسك أكثر جمالاً، استخدمي ثياباً مغرية”…بكل تأكيد، لتنجح هذه التقنيات، من المهم أن لا تركزي عليها فقط. من الواضح أن الرجل يقدّر الجمال الجسدي. لكن الجمال أمر ذاتي ويختلف من رجل لرجل. ركزي على النقاط القوية في  مظهرك الجسدي، لكن بدون أن تبالغي. افعلي هذا بعفوية وذكاء.

•    المفتاح 4 : تصرفي بطريقة تجعله يلاحظك  
بالإضافة إلى التركيز على المظهر الخارجي الذي يمكن أن يساعدك، إذا كنت من الفتيات اللواتي لا يخشين من التعبير عن آرائهن بذكاء، إذا كنت تحبين أن تمزحي من وقت لآخر، إذا كنت تجعلينه يضحك غالباً، إذا كنت لطيفة وودودة، سيلاحظك بالتأكيد بنظرة إيجابية وهذه هي المرحلة الأولى. اجعلي من نفسك مركز الاهتمام، لكن بطريقة عفوية، فهذا شيء أساسي كي تكسبي قلبه. وإلا كيف يمكن أن يلاحظك ؟

•    المفتاح 5 : حس الفكاهة
هذه الاستراتيجية تُستخدم كثيراً في الملاحقة. لا تبقي جانباً وطبقيها أيضاً. بالفعل، حس الفكاهة يسمح لنا بالحصول على كل ما نريد. هذا العنصر مهم جداً حتى يلاحظك.

•    المفتاح 6 : نقاط مشتركة
ما الذي يجعلك تقضين وقتاً مع شخص مجهول تماماً ؟ يجب طبعاً أن يكون هناك شيء مشترك. هناك دائماً أشياء مشتركة بيننا وبين الآخرين، حتى لو كانت بالحد الأدنى. لهذا من المهم أن تجدي شيئاً يقدّره الاثنان : نوع الموسيقى، مؤلف، السينما، رياضة… شيء يسمح لكما بالنقاش بطريقة ودية وبخلق التعاطف بين الاثنين. ما الذي تنتظرينه كي تجديه ؟

•    المفتاح 7 : أظهري ما يجعلك متميزة
لدينا كلنا شيئاً ما يجعلنا مميزين، هواية، طريقة بالتفكير، أذواق موسيقية، موقف تجاه الحياة، تفصيل من شخصيتك خارج عن المألوف. حانت اللحظة كي تستخدميها لمصلحتك. يعشق البشر امتلاك شيء مميز، ويقدّر الرجال أيضاً الشخص المختلف. اجعليه يعرف أنك واحدة من هؤلاء.

•    المفتاح 8 : التوازن
اخلقي توازناً، لا تظهري أنك متوفرة دائماً، دائماً حاضرة من أجله، دائماً في انتظاره. لا تنسي أنك لم تعودي تحبين أن تكوني محور الكثير من الانتباه. لا تلعبي دور الأم الحامية، أظهري الاهتمام بشكل معتدل بدون أن تكوني متطلبة كثيراً.
•    حظاً جيداً !
إنها نصائح بسيطة عليك أن تأخذيها بعين الاعتبار، لكن من الواضح أن الانجذاب يعمل بطريقة معقدة. نأمل فقط أنه بفضل هذه المفاتيح، ستجعلينه يلاحظك ويهتم بك وبهذا تحققين مرادك” كيف الفت نظره؟” . نتمنى لك من أي فراشة حظاً جيداً !

تعليقات
Loading...