امرأة تبلغ من العمر 23 سنة، أم ل21 طفل، هي تود أن يصبح لديها 105 أطفال…

0

تكوين أسرة كبيرة: هل ترغبون في تكوين أكبر عائلة في العالم؟ لقد كبرتُ ولدي أخوين وأخت. بالنسبة لبعض الأشخاص، قد يبدو هذا الرقم ضخماً، بينما بالنسبة لآخرين قد تبدو أسرة متوسطة الحجم من حيث عدد الأفراد. لكن بالنسبة لهذه المرأة الروسية التي لديها 21 طفلاً رضيعاً وتود أن تنجب المزيد حتى يصبح عدد أطفالها 105، تُعد أسرتي صغيرة.

تعرفوا على كريستينا أوزتورك: المرأة التي لديها 21 طفلاً وتود أن يصبح عدد اطفالها 105

كريستينا هي أم روسية تبلغ من العمر 23 عاماً ظهرت على وسائل التواصل الاجتماعي معلنةً أنها ترغب بالحصول على أكثر من 100 طفل.

لدى كريستينا الآن وهي تبلغ 23 سنة من العمر، 21 طفلاً رضيعاً لكنها تتمنى أن تنجب عشرات الأطفال أيضاً من زوجها الثري غالب أوزوتورك الذي يملك فندقاً.

كيف بدأت القصة؟

تجدر الإشارة إلى أن الزوجين يعيشان في باتومي التي تقع في جورجيا، وهي مدينة ساحلية حيث يعد إنجاب الأطفال عن طريق أمهات بديلات أمراً قانونياً. كما أن هذان الزوجان قد التقيا أيضاً في هذه المدينة.

في ذلك الوقت، كانت أوزوتورك ما زالت أماً عزباء بحاجة ماسة إلى وقت استراحة. ذهبت كريستينا إلى باتومي حيث التقت هناك بغالب أوزوتورك.

يتحدث السيد غالب عن زوجه قائلاً “لقد كان من السهل جداً الوقوع في حبها… وجهها لم يكن يوماً يخلو من الإبتسامة على شفتيها/ ومع ذلك كانت في الوقت نفسه خجولة وغامضة.

لقد كانت من نوع الزوجات الذي أحلم به. إحدى الماسات الخام. رأيتُ لديها قلباً نقياً وطيباً”.

لماذا ترغب كريستينا بتكوين أكبر أسرة في العالم؟

كانت رغبة كريستينا بتكوين أكبر أسرة منذ البداية، وبعد أن تناقشت مع زوجها في هذا الخصوص، أبدى موافقته. وبمجرد أن قرر الزوجان الحصول على أكبر عدد أطفال ممكن، قررا أنه ربما من الأفضل توطيف أمهات بديلات لتخفيف الضغط عن جسدها قليلاً.

وقد أوضح أوزوتورك قائلاً “عيادة باتومي هي من تختار الأمهات البديلات وتتولى كامل المسؤولية في ما يتعلق بهذه المسألة”. “نحن لا نعرف الأمهات بشكل شخصي وليس لدينا أي تواصل مباشر معهن بغية تجنب مشاكل ما بعد الحمل”.

ما الذي يتطلبه الأمر لتكوين أكبر عائلة في العالم؟

نشرت كريستينا منشوراً على منصات التواصل الإجتماعي، معلنة أن لديها الرغبة بإنجاب 105 أطفال من زوجها.

لكنها الآن أوضحت أنها تود الحصول على عدد هائل من الأطفال، إلا أن الرقم 105 لم يكن سوى رقماً عشوائياً.

من الواضح جداً، أن تأمين المال لا يعد مشكلة بالنسبة للزوجين، لذا فإن العائق الوحيد الذين واجهاه هو الوقت. إذا كانا يودان حقاً الحصول على 100 طفل، سيحتاجان ما يوازي ال20 عاماً لتحقيق هذا الحلم.

حسناً، أنتم لا تحتاجون إلى إنجاب نفس عدد الأطفال الذي حدده كل من كريستينا وغالب، لكن العائلات الكبيرة تشكل غالباً مصدراً رائعاً للسعادة حتى لو لم يكن الأمر منطقياً إلى حد ما من الناحية البيئية. نعلم أن علاقة الإخوة/الأخوات ليست دائماً واضحة في هذه الحالة، لكن هناك حقاً فوائد مذهلة للحصول على عدد كبير من الأطفال.

أسباب تدفع لتكوين أسرة كبيرة من حيث عدد الأفراد

لديكم دائماً شخص للاستمتاع بوقتكم معه

أولاً، لا أستطيع حتى أن أصف لك عدد نوبات الضحك التي مررت بها يومياً في طفولتي، بينما لم يكن لدي سوى شقيقان وأخت واحدة. لا أستطيع حتى أن أتخيل كيف سيكون الحال مع عشر أشقاء آخرين (أو أكثر). لكنني أعرف شيئاً واحداً، أنني في هذه الحالة كنتُ سأمتلك المزيد من الذكريات الرائعة لأتحدث عنها.

أن يكون لديكم أكبر عائلة في العالم يعني أنكم لن تكونوا وحيدين أبداً

جميعنا نتمنى قضاء بعض الوقت بمفردنا أحياناً، ولكن من المريح والمطمئن أيضاً أن يكون هناك شخص نحبه دائماً قريب منا. إذا كان هناك عشرات الأطفال الذين يركضون في منزلكم، فهذا يعني أن هناك دائماً من نفعل شيئاً ما معه أو نتحدث معه.

أطفال أكثر يعني قلق أقل بالنسبة للأهل

ما لم تنجبوا 10 أطفال في الوقت نفسه، ستختلف أعمارهم. سيعتنون دائماً ببعضهم البعض، فيما أن بعض أطفالكم يكبرون ويصبحون أكثر مسؤولية وأكثر قدرة على الاعتناء بأنفسهم بمفردهم.

اترك رد