تمرين بسيط يساعد ولدكم على التخلص من الطاقات والمشاعر السلبية

0

المشاعر السلبية عند الأطفال: كيف تساعدون ولدكم على التخلص من الطاقات والمشاعر السلبية بواسطة تمرين يوغا بسيط

اعثر على وضعية مريحة. بإمكانك أن تجلس أو تستلقي، وفق إلهامك.

خذ نفساً عميقاً 3 مرات. تنشق من خلال أنفك وازفر من فمك للتخلص من التوتر ولتجعل حالة من الهدوء داخل جسدك.

أثناء هذا التصور سنزيل كل الطاقات السلبية من حولنا ومن داخلنا. بفضل مطر النور سنزيل المشاعر والطاقات الأقل جمالاً ونستبدلها بأشياء جميلة ومبهجة ورائعة.

دع (أو تخيل) غيمة تظهر فوق رأسك. تتساقط أمطار من النور عليك من خلال هذه الغيمة. تستقر نقاط نور صغيرة على جسدك. سيقوم هذا النور بتنظيف كل الطاقات السلبية.

دعنا نشغل خدمة التنظيف. تدور نقاط مطر النور حول جسدك. تدور من حولك بسرعة، جارفة معها الغضب والخيبة والحزن… وكل ما لا تحبه.

بمجرد انتهاء المطر من عملية التنظيف، تعود الغيمة من حيث أتت. وبمجرد رحيل الغيمة، تظهر شمس فوق رأسك. تقوم أشعتها باختراق جسدك. حرارتها تدفئك. تشعر بالتحسن. حتى أن ابتسامة عريضة تظهر على وجهك. استفد من هذه اللحظة عندما تشعر بأنك بخير وعلى ما يُرام. دع هذه الأشعة تتغلغل جيداً داخل جسمك، فهي ستسمح لك بمواصلة يومك مبتسماَ.

الآن حرك بالتدريج في كل مرة عضواً من الجسم لإيقاظه.

ناماستي

إليكم تمرين آخر اسمه مودرا لتحفيز مختلف أعضاء الجسم

في الهند، تُستخدم المودرا مع البراناياما، تمارين التنفس اليوغية. إنها تفيد في تحفيز مختلف أعضاء الجسم. وهي بسيطة بشكل لا يصدق. وإذا مارستموها بانتظام، قد ترون نتائج استثنائية.

المودرا سهلة التنفيذ جداً عموماً بواسطة اليدين. وأنا أحب أن أستخدمها عندما أكون في الباص، في صالة انتظار، وعموماً في أي مناسبة، عندما لا أفعل شيئاً. من أجل نتائج أفضل، فإن هدوء الفكر والتأمل أمران ضروريان.
اكتشفوا قدراتكم الخفية بفضل هذه المودرا القديمة :

مودرا Garuda : مودرا التنوّر

لودر جارودا Lord Garuda هو مخلوق يشبه طائراً (أحياناً طائراً بشرياً). يتم تمثيل جارودا عموماً بشكل رجل قوي مع أجنحة حمراء وهو يرتبط بالطاقات الشمسية. وقد يرتبط أحياناً بطائر الشمس الأسطوري، طائر الفينكس المقدس.
يمكن استخدام المودرا جارودا من أجل التنوّر. إنها مودرا قوية جداً، ترفع، عندما نستخدمها، البرانا (الطاقة الكونية) في جسمنا وفي هالتنا (aura). هذا التيار من الطاقة يحفز فوراً طاقاتنا الخارقة ويوقظ قدراتنا الطبيعية. إنها البداية المثالية للكثير من الفرص ويمكن استخدامها من أجل أسباب أخرى كثيرة :

القدرات السحرية لمودرا جارودا :
  • توقظ البرانا وتحارب العجز والإنهاك
  • توقظ قدراتنا الروحية الخارقة و/ أو الجسدية
  • تشفي الجسم المتعب-تحفز الحيوية- توازن الطاقة
  • يمكن أن تُستخدم للتخفيف من الألم
  • تحطم الحواجز – تُستخدم في تحديد المصير والطقوس
  • تُستخدم بشكل مكثف قبل محاربة الأعداء (الماديين أو غير المرئيين)
اترك رد