كيف تختارين ملابس أطفالك: منذ الولادة حتى عمر 12 سنة

0

ملابس الطفل:
سواء كنت أو لم تكوني من النوع الذي يتمتع بحس الأناقة عندما يتعلق الأمر بالملابس. فيما يلي بعض التوصيات لمساعدتك على إلباس طفلك بشكل مناسب. كلمة “بشكل مناسب” تتضمن العديد من الأفكار في الوضع الحالي: الراحة، الجمال، اللطف، المتانة. إنها الصفات التي يجب أن تصف الملابس المناسبة والمقبولة للأطفال، والتي لها “القدرة” على جعل أطفالك جذابين بنظر الآخرين.

نمط ملابس لكل مناسبة

في النهاية، ينطبق نفس الأمر تماماً على الأطفال كما على الراشدين. غالباً ما يعتمد ما يرتديه المرء على المكان الذي سيزوره. بالتالي، سيرتدي طفلكم ملابس مختلفة وفق المكان الذي سيزوره، سواء كانت نزهة في الحديقة أو زيارة لصديق أو زيارة للأٌقارب. في رياض الأطفال يرتدي طفلك زياً مختلفاً عما يرتديه في المنزل. مما يعني أن عليكِ أن تقتني عدة أنواع من الملابس بشكل تدريجي، إلا إذا كنتِ تملكين مبلغاً ضخماً. الخطأ الأكبر الذي يجب ألا ترتكبيه هو شراء ملابس طفلك دون حضوره، سواء كان ذلك في المتجر أو عبر الإنترنت.

إذا اخترتِ الشراء عبر الإنترنت، فامنحي الأفضلية لمواقع التجارة الإلكترونية التي تنتمي إلى علامات تجارية متخصصة في ملابس الأطفال. اعتمدي زيارة هذه المواقع إذا كان طفلك بحاجة إلى سترة صوفية وشورت برمودا (شورت رسمي) أو إذا كنتِ تحتاجين إلى اختيار فساتين للفتيات الصغيرات، وما إلى ذلك. تصفحي هذه المواقع التجارية، لأنها أشبه بمناجم ذهب لملابس الأطفال من سن 6 أشهر إلى 36 شهراً. كما ستجدين هناك بالتأكيد ما تحتاجينه لطفل سيولد قريباً حتى 6 أشهر.

تفاصيل عملية

القاعدة رقم 1 هي أن تلبسيه بالطريقة التي تناسبه. لهذا السبب، قيلَ لكِ سابقاً إنه من الضروري أن يختار ملاككِ الصغير سواء كانت فتاة أو صبياً ملابس معكِ. أياً كان عمره، من المرجح أنه بدأ يعبر عن ذوق خاص في الملابس. ثقي بذلك، يمكنك معرفة ذلك مثلاً عبر نوبات بكائه عندما تلبسينه.

القاعدة رقم 2 تأكدي من أن قطعة الملابس التي توشكين على شرائها متماسكة بما يكفي وستدوم لسنوات. بمجرد أن تصبح هذه الملابس ضيقة على طفلك، قدميها لطفل أصغر منه، سواء كان أحد أشقائه الأصغر سناً أو كان ابن عمه الأصغر. لأجل راحة طفلك، اعتمدي على الملابس المصنوعة من القطن، بما في ذلك البطانيات. بما في ذلك القماش المصنوع من القطن.

بطبيعة الحال، بالنسبة للأطفال الأكبر سناً، لديك إمكانية التوجه نحو اختيار الجينز.

في النهاية، حتى لو كان طفلاً صغيراً يجب أن نعطي أهمية للتفاصيل الجمالية. فكري في الأقمشة ذات الرسومات. للمناسبات الخاصة، لا تترددي في اختيار الأقمشة ذات الترتر أو المزخرفة على سبيل المثال. تمتعي بالجرأة لاختيار القصات المتطورة بعض الشيء.

أخيراً وليس آخراً، حتى لو كانت الملابس متماسكة ومتينة، اعتني بها جيداً. وأولي اهتماماً خاصاً بترتيبها ونظافتها.

اترك رد