5 أشياء يتوقعها الرجال من علاقتهم الغرامية

0

العلاقات الغرامية:
إذا كنا غالباً ما نتحدث عن توقعات النساء من الرجال فيما يتعلق بالعلاقة الغرامية، فلدى الرجال أيضاً ما يقولونه بهذا الشأن. دعونا نلقي نظرة على وجهة نظرهم فيما يتعلق بهذا الموضوع.

إذا كانت علاقتك العاطفية جديدة أو ترين أمامكِ رجلاً يغرق في الصمت حين يتعلق الأمر بالتواصل، إليكِ بعض المؤشرات التي ستساعدك على فهم ما يتوقعه شريك حياتك من علاقتكما!

1- التفاهم في الحياة اليومية

الرجل يبحث بالطبع عن صديقة تبقى برفقته. يريد الرجل أن يشعر بالراحة التامة مع زوجته تماماً كما يشعر في العلاقة التي يمكن أن تربطه بأصدقائه، وأن تفهمه شريكة حياته دون حتى الحاجة إلى التحدث، وألا يضطر إلى لعب دور لا يشبهه أو للاختباء، كما يريد الرجل أن يتشارك مع زوجته الأوقات الجيدة ببساطتها.

2- الضحك وحس الفكاهة

من النادر مقابلة مؤيدين عظماء لفكرة الصراع. غالباً ما يتمنى الرجال عيش حياة يومية سعيدة وهادئة، ولا يبحثون عن الجدال. نبقى في أعماقنا أطفالاً ومن الجيد أن نكون قادرين على مشاركة لحظات اللعب والنكات والضحك مع شريك حياتنا.

3- الاحترام المتبادل

يحتاج الرجال كما النساء بالضرورة إلى أن يشعروا بأن الطرف الآخر يحترمهم في علاقتهم. هم يحتاجون إلى أن يتم الاستماع إليهم، وأن يتم الأخذ برأيهم بعين الاعتبار في الأمور الصغيرة كما القرارات الكبيرة. يريدون أن يشعروا بأنهم مفيدون ومهمون في علاقاتهم.

4- الاتصال الفيزيائي

الانسجام الجسدي مهم في العلاقة الزوجية. بعيداً عن الجنس، من الضروري الحفاظ على إيماءات جسدية بالمودة يوماً بعد يوم اتجاه بعضنا البعض. غالباً ما يشعر الرجال بحب زوجاتهم بسهولة أكبر من خلال الإيماءات الجسدية لا من خلال الكلمات. إنهم يحتاجون مثل النساء إلى هذا الاتصال كي يشعروا بالسعادة في علاقتهم وكي لا يشعروا بالرفض.

5- الآذان الصاغية

على الرغم من أن لدى بعض الرجال أصدقاء مقربين جداً يستطيعون أن يثقوا بهم بسهولة وبكل صدق، إلا أنهم غالباً ما يتجهون نحو زوجاتهم ويتجرأون على الكشف لهن عن مخاوفهم ورغباتهم ومخططاتهم. ينتظر الرجل من زوجته أن تصغي إليه باهتمام دون أن تحكم عليه، ويتمنى أن يتمكن من قول كل شيء دون أن يؤثر ذلك على صورته في ظل العلاقة.

هناك أنواع من الرجال بقدر ما هناك علاقات حب مختلفة. لذلك لا تنطبق القواعد المذكورة أعلاه بالضرورة بشكل كامل على شريك حياتك. ومع ذلك قد تجدين في هذا المقال بعض سمات شخصيته وبعض توقعاته.

اترك رد