لماذا عليكم وضع فص ثوم في مرحاضكم ؟

0

قد لا تصدقون ولكن وضع فص ثوم في مرحاضكم سيقدم لكم ما لا تتوقعونه

من أكثر الأشياء التي نكرهها هو التنظيف ولكن التسويف لن يجعل البكتيريات تتوقف عن التكاثر والانتشار.. إن لم يكن تنظيف الحمام جزء اً من عاداتك اليومية فسنقدم لك الحل على شكل حص ثوم.. نعم حص ثوم..

المواقع مليئة بحيل تتعلق بالتنظيف.. ومن بينها تنظيف الحمامات.. ولكن التنظيف يحتاج إلى وقت وأنت لا تملكين فائض الوقت فيكفيك أطفالك وانشغالك بهم وبتأمين حاجاتهم اليومية.. ولكن هل تتركين الجراثيم تتكاثر وتتنشر فيما لا تستطيعين إيجاد الوقت للتنظيف.. لا شك أن صحة أطفالك تهمك.. فما الحل..

تابعي القراءة كي تتعرفي على كيفية تنظيف مرحاضك

تريدين إزالة الترسبات عن الغلاية الكهربائية؟ يمكنكِ القيام بذلك عبر إضافة الحامض إلى الماء وغلي الخليط داخلها. تريدين تنظيف الغسالة؟ يمكنك القيام بذلك عبر وضع قرصين من منظف الجلاية داخلها. لا تبدو هذه النصائح غريبة أو غير طبيعية. ما يبدو غريباً هو وضع فص ثوم في المراحيض. إذا استعملنا شعار “إذا لم ينجح الأمر، فهو على أي حال لن يؤذي”، فالأمر على ما يبدو يستحق المحاولة.

وضع فص الثوم في مرحاضك

لا شك أنك تستغربين ما نقول ولعلك تقولين لنفسك أي جنون هذا .. فص ثوم في مرحاض.. يا للغرابة..

لا تستغربي سيدتي فبعدما تقرئين الفوائد التي يقدمها حص الثوم ستغيرين رأيك.. فصحة أطفالك هي الأهم.

الفضول بدأ يتغلغل في قلبك.. نعم الثوم سيحل مشكلة تكاثر الجراثيم في الحمام.. كيف ولماذا؟ الحقيقة أن الثوم يحتوي على مادة اسمها الأليسين، تنشر رائحة الثوم القوية. إضافةً إلى ذلك، فهي تحميكم من البكتيريا وتبعد الفطريات، حتى في الأماكن التي غالباً ما تتكاثر الفطريات فيها، كالمراحيض.

في الليل

هذه الحيلة فعالة وسهلة جداً: يكفي أن تضعي فص ثوم بعد تقشيره في المرحاض .. من الأفضل القيام بذلك في الليل، في الوقت الذي تستعملون فيه المرحاض بشكلٍ أقل. ثم قومي ببساطة بغسل مرحاضك صباحاً. إذا قمتِ بذلك مرتين في الأسبوع، سيساعد الثوم في إبقاء مرحاضكِ خالياً من العفن. ومع ذلك، من الضروري الاستمرار بتنظيف المرحاض كما تفعلين عادةً.

وصفتان إضافيتان لتنظف المرحاض بمستحضرات طبيعية لا تكلفك كثيراً
  1. • عصير الليمون الحامض: عند مزجه مع البوراكس (االبورق أو حامض البوريك)، يمكن لعصير الليمون الحامض إزالة بقع الصدأ حتى العنيدة منها في المرحاض. إصنعي عجينة من البوراكس وعصير الليمون الحامض وافركي بها المرحاض. دعيه لمدة ساعتين، ثم اغسلي المرحاض كالمعتاد.
  2. • ماء الأوكسجين: ضعي نصف كوب من ماء الأوكسجين في المرحاض واتركي المرحاض منقوعاً مدة 30 دقيقة ومن ثم افركيه. هذا سيساعد في التخلص من أي بقع.
اترك رد