أي امرأة من بين النساء الثلاث تحمل طفل شخص آخر؟ يكشف اختياركم طبيعة علاقتكم مع من يحيط بكم من أشخاص

0

علاقتكم مع من يحيط بكم:
إذا كنتم ترغبون باكتشاف المزيد حول أنفسكم، من شأن هذا الاختبار أن يساعدكم كثيراً.

لخوض هذا الاختبار، استرخوا، واجلسوا في وضعية مريحة ثم حدقوا في الصورة. لا تطيلوا النظر إليها ولا تحاولوا فهمها. كل ما عليكم فعله هو الإجابة عن سؤال:”أي امرأة من بين النساء الثلاث، اللواتي ترونهن في الصورة، تحمل طفل شخص آخر؟” وإلقاء نظرة على النتائج بعد ذلك.

في حال كنتم تظنون أن المرأة الأولى هي التي تحمل طفل شخص آخر:

أنتم لا تمتلكون العديد من الأصدقاء، ولكن إذا اقتربتم من أحد ما، تسعون جاهدين لإسعاده. أنتم تحتفظون بمساحتكم الشخصية ولا تسمحون لأحد بغزوها.

وفقاً لاختبار الشخصية هذا، عندما ترغبون باتخاذ قرار صعب، أنتم تفضلون البقاء وحدكم والتفكير بهدوء في ما ترغبون بالقيام به. أنتم لا تتخلون عن عائلتكم وأصدقائكم عندما يقعون في مأزق وهم يعرفون أنهم بإمكانهم الاعتماد عليكم دائماً. كما أنكم تضحّون كثيراً من أجل غيركم.

في حال كنتم تظنون أن المرأة الثانية هي التي تحمل طفل شخص آخر:

أنتم تتقنون فن الإصغاء. كما أنكم جاهزون دائماً لتساندوا غيركم ولا تحتفظون بغضبكم لوقت طويل. أنتم تتعايشون جيداً مع الآخرين، ولهذا السبب تمتلكون الكثير من الأصدقاء. في العمل، يقدركم زملاؤكم كثيراً. ومع ذلك، عندما تحبون أحداً ما، يصعب عليكم إظهار مشاعركم له وتلاحظون لاحقاً أنكم قد ارتكبتم خطأ.

في حال كنتم تظنون أن المرأة الثالثة هي التي تحمل طفل شخص آخر:

يظهر لكم اختبار الشخصية هذا أنكم أشخاص تتمتعون بالكثير من الهدوء ويحب الآخرون التحدث إليكم. أنتم تقدرون أهمية الصداقة وتحبون قضاء الوقت مع الآخرين. يمكنكم التنازل عن الكثير مع أي شخص كان، حتى تستسلموا تماماً.

ولكن أحياناً قد تكونون متسرعين. عندما تجدون عيباً، ولو كان صغيراً، في شخص ما، أنتم تنهون علاقتكم به فوراً.

الاختبارات هذه لا تقوم على أسس عشوائية بل تقوم على أسس نفسية .. فمن يحددها يعتمد على دراسة النفسيات والطريقة التي يفكر فيها الناس ..

هل انطبق هذا الاختبار على شخصيتك ام خالفها.. أخبرونا في التعليقات

اترك رد