لماذا عليكم أن تضعوا “علبة الكنز” تحت سريركم ؟

نسمع النصيحة دائماً بأن لا نحتفظ بشيء تحت السرير، إلا بعض الاستثناءات. المكان تحت السرير يجب أن يظل فارغاً، حتى تجري الطاقة بحرية في الغرفة وكذلك في جسمكم، بشكل متساوي، خلال الليل. الأشياء التي تحتفظون بها تحت السرير تخلق طاقة تقوم بالتشويش على وعيكم بينما أنتم نائمون. وهذا سيء جداً.

الاستثناء الوحيد على هذه القاعدة في نظام الفنج شوي Feng shui الصيني، هو ما نسميه ” علبة الكنز “.

إنه أداة يستعملها الفنج شوي لنقل بعض الرغبات والنوايا، ولتفتح لنا الطريق نحو قدراتنا الداخلية.

نوعية العلبة مهمة لأنها تبعث ذبذبات طاقة. العلبة المتينة تعطي طاقة أكبر وأكثر ثباتاً، بينما العلبة المفتوحة تعطي نوعاً من الطاقة أكثر ” انفتاحاً “. النوعان جيدان، ويعود الأمر إليكم حسب ما تودون أن تكشفوه.

pixabay

قبل أن تضعوا أغراضاً في الصندوق، اطرحوا على نفسكم السؤال : ” ما الذي يسعدني حقاً ؟ “. الفكرة تكمن في أن تجدوا أشياء تمثل المشاعر السعيدة التي تريدون أن تجذبوها إلى حياتكم.

في الصندوق، ضعوا أشياء تشجع على بلوغ الهدف الذي ترغبون في بلوغه في الحياة. إذا كنتم تريدون الكثير من المال، ضعوا بطاقات تذاكر، مجوهرات ذهبية، قطع ذهبية، أحجار كريمة، كريستال.

تجنبوا أن تضعوا نقوداً. إذا أردتم أن تجذبوا الحب، ضعوا روائح طبيعية، شموع حمراء، كريمات معطرة وزيوت.

ستشعرون بتأثير طاقة الصندوق أينما وضعتموه تحت سريركم، ولكن أفضل مكان هو تحت السرّة. بهذه الطريقة، ” ستغذيكم ” الطاقة الموجودة داخل العلبة. يمكن أن تعاودوا النظر إلى العلبة وتغيير الأغراض فيها كل ثلاثة أشهر.

التعليقات مغلقة.