توقعات برجكم في سنة 2019

0
توقعات الحب والحياة لكل برج سنة 2019

برغم تعقيده، يبقى علم الفلك بسيطاً في الأساس. إنه يوفر نظاماً من الرموز التي تختصر الأوجه الأساسية للحياة البشرية مع تقديم وجهات نظر عميقة ونصائح عملية. مع أن علم الفلك ليس كرة بلور سحرية، لكنه يمنحكم معلومات مهمة عن مستقبلكم والتحديات التي سوف تواجهونها.

عندما نتوجه نحو السنة القادمة، نجد أن علم الفلك يرشدنا إلى المشاكل والنجاحات التي سوف ستظهر في طريقنا. يتنبأ لكم برجكم بالعديد من الأحداث في السنة الجديدة. يمكنكم أن تستفيدوا من الفرص التي ترتكز على توقعات برجكم.

اقرأوا وسجلوا التغييرات المدهشة التي قد تحدث على طريقكم.

توقعات الحب والحياة لكل برج سنة 2019
الحمل (21 مارس/ آذار- 19 أبريل/ نيسان)

سيعثر الحمل على السلام الداخلي هذه السنة. بفضل الخسوف القمري في 21 يناير/ ك2، سيجد الحمل أن كل شيء أهدأ وأسهل في سنة 2019. تشير النجوم إلى انه وقت التغييرات، الصغيرة أم الكبيرة.

الثور (20 ابريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار)

تحت تأثير كوكب أورانوس، يلوح في الأفق عدم اليقين والتغيير. قد تتأثر الشراكات وتشهد عدم استقرار بسبب المزاج السيء للشريك. مع هذا، فإن الكسوف الشمسي في 2 يوليو/ تموز سيجلب إلى حياتكم التوازن والقدرات.

الجوزاء (21 مايو/ أيار – 21 يونيو/ حزيران)

ستلاحظون ربما تطوراً سريعاً في حياتكم لدرجة أنه لن يتسنى لكم الوقت للحاق به. قد يكون عليكم أن تجدوا وسيلة جديدة للتحكم بالضغط النفسي والتوتر. تميلون إلى تذكر ماضيكم وإلى اللقاء بصديق قديم.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

أنتم على وشك أن تعيشوا أفضل أيام حياتكم. ستتميز سنتكم القادمة بتغييرات إيجابية وشعور بالإنجاز. الكسوف الشمسي يوم 2 يوليو/ تموز سوف يجلب لكم شعوراً بالتفاؤل والتوازن. احرصوا على ألا تصبحوا جشعين.

الأسد (23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب)

قد يبدأ برجكم في سنة 2019 مع شعور بالتوتر والانزعاج. إذا كنتم تشعرون بالقلق، اطمئنوا، فقد تحققون أحلامكم.

العذراء (23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/ أيلول)

سيكون هناك تغيير، ولكنه لن يجلب الكثير من الاضطرابات كما حدث في الماضي. قد تسنح لكم الفرصة كي تبدأوا علاقة جديدة أو تعيدوا إحياء علاقة موجودة مع طاقة جديدة. خلال العطلات، تحضروا لكي تتسلوا وترفهوا عن أنفسكم، ولكن لا تدعوا الشراهة تسيطر عليكم.

publicdomainepictures
الميزان (23 سبتمبر/ أيلول – 22 أكتوبر/ ت1)

سيجد الميزان فرصته كي يحل المشاكل القديمة في علاقاته هذه السنة. قد تجدون صعوبات في عملكم أو حياتكم الاجتماعية، وهذه الصعوبات تشمل السلطة. تستطيعون الوصول إلى السلام إذا صبرتم.

العقرب (23 أكتوبر/ ت1 – 21 نوفمبر/ ت2)

قد تشهد مهنتكم وحياتكم الشخصية خللاً عميقاً في بداية سنة 2019. إذا حافظتم على فكركم منفتحاً، يمكنكم أن تقهروا هذه الصعوبات وتتقدموا بتفاؤل.

القوس (22 نوفمبر/ ت2 – 21 ديسمبر/ ك1)

ستجدون سهولة أكبر في أن تسترخوا وتكونوا على طبيعتكم. تتوصلون إلى تنفيذ أفكاركم، الأمر الذي يجلب لكم النجاح. قد تبلغون أهدافكم هذه السنة، لكن عليكم ربما أن تضبطوا توقعاتكم.

الجدي (22 ديسمبر/ ك1 – 19 يناير/ ك2)

البحث عن علاقة جديدة سيكون محبذاً في سنة 2019. مع طاقتكم من الثقة بالنفس، قد تعيدون أيضاً إحياء علاقة موجودة. حياتكم المحمومة قد تجعلكم قلقين. ثبتوا قدميكم في الأرض وحاولوا أن تحافظوا على التحكم في مشاعركم.

الدلو (20 يناير/ ك2 – 18 فبراير/ شباط)

احذروا من التصرفات المتهورة هذه السنة. قد تشعرون بأنكم عالقين في فخ ضغوطات حياتكم وتريدون أن ترفهوا عن أنفسكم. ستهدأ سنتكم مع اقتراب الصيف وقد تتوصلون إلى النجاح والصحة والغنى. استفيدوا من أوقات فراغكم لتقضوها مع عائلتكم.

الحوت (19 فبراير/ شباط – 20 مارس/ آذار)

سيجد برجكم مجالاً كي يعبّر عنكم في سنة 2019. يجذب انفتاح فكركم الفرص لكم. قد تجدون عملاً جديداً أو فرصة مع الحبيب القديم. رغم كل التغييرات والتقلبات، ستكون سنتكم لطيفة.

واخيراً

عن طريق استخدامكم لتاريخ برجكم، يمكنكم أن تكتشفوا ما تخبئه لكم النجوم والكواكب في سنة 2019. هذه التنبؤات قد تمنحكم خريطة الأحداث الواعدة القادمة نحوكم. كل برج سيمر بمشاكل هذه السنة، لكن كل هذه الأبراج ستشهد تغييرات إيجابية بطريقة أم بأخرى.

اترك رد