5 صفات تميّز الرجال الذين تعشقهم النساء أكثر

0

حدد بحث صدر حديثاً خمس صفات للرجال الذين تعشقهم النساء أكثر

إليكم 5 مميزات للرجال الذين  تعشقهم النساء أكثر :

قلب دافئ يعني روحاً دافئة

النساء ينجذبن أكثر للرجال الذين لا يخافون من أن يكشفوا عما في أنفسهم والذين لا يهتمون بما يفكر به الآخرون عنهم. أغلب الرجال يظنون لسوء الحظ أنهم يجب أن يكونوا “ذكوراً خارقين”، لكن في الحقيقة، النساء عطاشى للرجال الذين يظهرون جانبهم العاطفي واللطيف من وقت لآخر. بكل تأكيد، إنهن يحببن عندما يظهر الرجل عضلاته، لكن عندما يقرر أن يخصص وقتاً لكي يظهر لها كم يحبها مع ملاحظة صغيرة أو رسالة : إنه شيء لا يقدر بثمن !

pxhere
الالتزام هو المفتاح

أولئك الذين يعرفون شيئاً ما عن العلاقات، يعرفون أن الإخلاص هو عمود العلاقة الزوجية. رجل لديه القدرة على الالتزام بشيء ما خلال فترة طويلة، سواء كان شخصاً، عملاً أو حتى حيواناً أليفاً، هو شخص مدهش يجذب دائماً النساء.

في حال الشك، اتبعوا حاسة الشم

سواء كنتم رجلاً أو امرأة : حاسة الشم هي دائماً العامل المميز للجاذبية. النساء ينجذبن بشدة لرجل رائحة عطره جذابة، وهذا ما يشرح لماذا كل إعلانات Axe موجهة لهذا الغرض ! رجل رائحته مميزة يوقظ حواس المرأة ويقوي أحاسيسها. ستتذكره وقتاً طويلاً.

الإبداع

النساء يظهرن أعلى درجات الافتتان عندما يكون الرجل مبدعاً في المنزل وأكثر بكثير عندما يكون مبدعاً في عمله. وهذا بالضبط السبب الذي يحعل أغلب النساء ينظرن إلى الرحل في البذلة ويشعرن بالإثارة فوراً : كل الأمر له علاقة بالإبداع.

رجل لديه حس المرح

النساء لديهن رابط قوي بعواطفهن، وهن يعشقن الرجل الذي يكشف عن جانبه المرح. إنها في الواقع نقطة انطلاق مثيرة جداً ستكون بكل تأكيد وقود النار التي ستشتعل في غرفة النوم.

لكن إذا كانت كل هذه المواصفات ليست بالضرورة جزءاً من شخصيتكم، تستطيعون أن تحاولوا اكتسابها. يجب ببساطة أن تكونوا قادرين على القبول بالصفات الجديدة وأن تروا إذا كانت تلائمكم. في النهاية، إعطاء اللذة لامرأة هي مسألة شغف : ضعوا قلبكم وروحكم في العملية، وهي ستتجاوب بالتأكيد بفرح. ليس هناك أكثر جاذبية من رجل يريد أن يعطي حقاً !

اترك رد