صحّحي معلوماتك عن الرجال!

0

يعتقد الكثير من النساء أنّ السعادة في العلاقات هي معرفة كيف يقع الرجل في شباكهنّ. فبعض النساء تقوم بالمغازلة وأخريات يظهرن أنّ الوصول إليهنّ صعب، وبعضهنّ الآخر يحطن الرجل باهتمام كبير أو باهتمام يكفي لإعلامه بإعجابهنّ. لكنّ الفوز بقلب الرجل لا يتعلّق بالضرورة بطريقة التصرّف بل بمعرفة طريقة تفكيره. ولسوء الحظّ هذا الأمر ليس سهلاً دائمًا ويبدأ بتصحيح المفاهيم الخاطئة الشائعة بخاصة في ما يتعلّق بالعلاقة الحميمة.

يفضّل الرجال الشقراوات والصدر العارم: كلّ رجل يجذبه شكل معيّن فبعض الرجال يفضّلون أسلوب مارلين مونرو وآخرون تجذبهم المرأة السمراء. فالجاذبية تأتي بكلّ الأحجام والأشكال. وليس تفكير الرجال بهذه السطحية كما تعتقد النساء.

لا يريد الرجال إلّا العلاقة الحميمة: معظم النساء يعتقدن أنّ كلّ ما يهمّ الرجال هو ممارسة العلاقة الحميمة. قد يكون هذا صحيحًا لدى الشبّان المراهقين، ولكنّ الرجال يتطلّعون إلى أكثر من الجنس، إلى القيم والأخلاق، والذكاء، وحسّ الفكاهة وغيرها.

الرجال يتلاعبون: ربّما بعضهم يفعل ذلك ولكن ذلك لا يشمل كلّ الرجال. فافتحي عينيك جيّدًا وستجدين رجالاً أوفياء.
الرجال يخافون الالتزام: بعضهم قد يخاف فعلاً تمامًا كالنساء. لكنّهم لا يخافون من قضاء بقية حياتهم مع شخص واحد، بل يخافون من قضاء حياتهم مع الشخص غير المناسب.

اترك رد