هذا الشخص يحبكم إذا فعل هذا لكم…

0

ما هي التفاصيل التي تساعدكم على معرفة إذا كان هذا الشخص يحبكم ؟.

هذا الشخص يحبكم إذا أزال شعرة عن وجهكم أو إذا بلل منشفة لينظف فتاتاً من زاوية فمكم. أنتم لم تطلبوا شيئاً، لقد تصرف ببساطة من تلقاء ذاته. لم يرد أن تبدوا بمظهر الأحمق مع الشعر والفتات على وجهكم. هذا الشخص يلاحظ هذه الأشياء الصغيرة لأنه ينظر إليكم حقاً.

هذا الشخص يحبكم إذا اعتنى بكم عندما تمرضون. أنتم لا تعرفون إذا كان يهتم بكم حقاً ؟ تظاهروا أنكم مصابون بالتسمم وابعثوا له برسائل مثل “أنا مريض حقاً. أنا بحاجة للماء”. بحسب ردة فعله، ستعرفون إذا كان هذا الشخص يريدكم حقاً أم لا.

من السهل التمسك بشخص ما إذا لم يكن بحاجة إليكم. من السهل أن تحبوه عندما يكون بصحة جيدة ولا يكون بحاجة لشيء. عندما نمرض، الأمر مختلف. أن تمرضوا، يعني أن تطلبوا من أحدٍ أن يمسك بشعركم عندما تتقيأون.

هذا الشخص يحبكم إذا قام بتنبيهكم عندما تذهبون بعيداً في امرٍ ما. إنه يعرفكم جيداً ويتمسك بكم بما يكفي كي يطلب منكم أن تسترخوا، كي يوبخكم ويطلب منكم أن تتوقفوا. إنه لا يراقب حياتكم بطريقة سلبية، لديه رأيه حول قراراتكم وحول الأشياء التي تقولونها وتفعلونها. إنه يريد أن يكون جزءاً منها ويريد أن يكون جزءاً منكم.

pxhere

هذا الشخص يحبكم إذا لم يزعجه أن يقوم بالتسوق معكم أو أن ينظف شقتكم وهو يصغي إلى الموسيقى المزعجة. ليس هناك أي ضغط، لا حاجة لسدّ الفراغات. مع بعض الأصدقاء، أنتم بحاجة إلى شيء ما يشغلكم معاً كي تطمئنوا إلى أن ليس هناك فراغ. هذا ليس حباً. أن تعثروا على شخص تستطيعون معه أن لا تفعلوا أي شيء، هو بمثابة حلم مقدس. سواء قفزتم بالمظلة معاً أو بقيتم في المنزل وفعلتم أشياء مختلفة، أنتم تشعرون بالراحة معاً دائماً. إنه الحب.
هذا الشخص يحبكم إذا أراد سعادتكم، حتى لو كان في هذا الأمر شيء لا يفيده.

هذا الشخص يحبكم إذا طلب لكم الطعام بدون أن تقولوا ما الذي تريدونه. هذا الشخص يحبكم إذا فرك ظهركم في لحظة ما. إنه يحبكم إذا لم يكن يعير اهتماماً لعملكم أو راتبكم. إنها علاقة لا يبيع فيها الشخص شيئاً ما للشخص الآخر.
لا تقللوا أبداً من قيمة التفاهم. هناك الكثير من الناس الأنانيين الذين ينظرون إلى العلاقة على أنها شيء يجب أن يستفيدوا منه.

هناك دائماً شخص سيحبكم. إذا كنتم تظنون أن هذا ليس صحيحاً، انظروا جيداً من حولكم.

اترك رد