Site icon التربية الذكية

رسالة من زوجة الى زوجها: زوجي الحبيب أريد منك اهتماماً وحباً اكثر من ذي قبل

من زوجة الى زوجها

ado

من زوجة الى زوجها: زوجي الحبيب

أنا لست نفس المرأة التي كنت عليها عندما تزوجتك.

عندما التقينا ، كنت مستقلة واثقة من نفسي ومغامرة وحرة. كنت مستعدة لمواجهة تحديات جديدة ، وكنت أركز على مسيرتي المهنية ، واركز على العناية بصحتي ولياقتي البدنية. كنت احب السفر واحب الخروج لتناول العشاء مع الأصدقاء.
بعد أربع سنوات وبوجود طفلين ، أنا مختلفة. لا تفهمني خطأ ، فأنا لا أقول إنني سأغير أي شيء في حياتنا معًا ، لا سيما شيئاً يتعلق بطفلي الغاليين ، لكني أريدك أن تعرف أنني لست كما كنت من ذي قبل. وأريد أن أعرف أنه يمكنك التعامل مع ذلك وأنك ستظل تحبني.

كما ترى ، لم “احتج” من قبل الكثير من أي إنسان وليس من الرجل فقط. لذلك من الصعب علي أن أعترف أنني بحاجة إلى هذا النوع من الطمأنينة منك. لكن ، يا حبيبي ، لقد خرجت أعصابي عن السيطرة. لأول مرة في حياتي ، أشعر أنني لا أستطيع ضبط بوصلتي الخاصة بشكل مستقيم وأنا أتأرجح باستمرار على حافة الحنين إلى الماضي والى النسخة الجديدة من نفسي التي لم تتحدد بعد.
في الماضي ، كنت أحلم بهذه العائلة الجميلة التي لدينا الآن ، لكنني أدرك أنني لم أفكر قط في ما سأكون عليه معه في هذه المرحلة … ما الذي سيجعلني أنا.

ما هي يا ترى الأشياء التي تحتاجونه مني أكثر؟

أهي طريقة تحضير العشاء؟ تغيير الحفاضات؟ الكلمات التي أختار استخدامها عند تأديب طفلنا الصغير أو تهدئة رضيعنا؟ الوسائد المزخرفة التي أشتريها لغرفة الجلوس؟ أو ربما تكون قائمة الأغراض التي أشتريها وأقوم بها كل أسبوع ليبقى كل فرد في المنزل نظيفاً وشبعان (الحفاضات ، والمناديل ، وصابون الأطباق ، والغسيل ، والمقطورات ، والشاحنات الصغيرة ، والطعام … وكل الأشياء التي احتاجها لتحضير الطعام: التخطيط ، التسوق ، الطبخ ، التنظيف ، تغليف وجبات الغداء ، تنظيف كل شيء).

أهذه أنا؟ أهذا ما يجعلني ما أنا عليه الآن؟

أشعر أحيانًا أن منزلنا ، حياتنا العائلية ، مثل جهاز كمبيوتر لامع وجديد وعالي الأداء ، وأنا محرك الأقراص الذي يخرخر بصمت في الخلفية لإنجاز كل شيء.،أنا أحب الاعتناء بك وبأطفالنا والقيام بكل هذه الأشياء. أنا احب ذلك حقاً . كل ما في الأمر ان مهامي لا تنتهي أبدًا ، انها ثابتة فهناك دائماً احد منكم يحتاج الى شيء. لذا في نهاية اليوم ، عندما أكون أنا وأنت فقط ، أحتاج إلى إعادة الضبط reset. وأحيانًا ، أحتاج منك أن تكون الشخص الذي يضغط على زر إعادة الضبط الخاص بي.

أريدك أن تنظر في عينيّ عندما نتحدث ، أن تضع هاتفك جانباً ، لتجعلني أشعر أنني الشيء الوحيد المهم عندما نكون بمفردنا ، حتى لو كان ذلك لبضع لحظات كل يوم.

زوجي ، هذا لا يعني أنني لا أعرف كل ما تبذله من جهد من أجلنا. ببساطة ، لا يمكنني القيام بذلك بدونك. ولا أريد ذلك أبدًا.

لكن هذا هو فقط. هذا ما أخاف منه. أخشى أن أفقدك. ربما لأنني أشعر أنني فقدت جزءًا من نفسي ولا أعرف حتى الآن كيف أجده. ربما لأنني أشعر دائمًا بأنني اقل جاذبية بالنسبة لك متنقلة من سروال اليوغا الذي لم أعد أمارسها الى سروال البيجاما التي هي ابعد ما تكون عن الإغراء.

ربما يكون ذلك بسبب شعوري بالوحدة إلى حد ما على الرغم من وجود إنسان آخر مرتبط بي في أي وقت في كل يوم. وربما لأنني أعرف أن ما أحتاجه منك مختلف عن ذي قبل ، وأنا مرعوبة لأنك لن تكون قادرًا على إعطائي إياه.
أحتاج المزيد من المودة والاهتمام منك. أكره الاعتراف بذلك تقريبًا – أشعر بعدم الارتياح لقول ذلك ، لكن هذا صحيح. أعلم أنني لم أكن بحاجة إلى ان تخبرني أني جميلة او الى ان تثني على الاعمال التي كنت انجزها من ذي قبل اما الآن فاريد ذلك بشدة. فأنا اليوم بحاجة الى بعض المجاملة والثناء.

أريدك أن تنهض وتمشي نحوي وتعانقني بدلاً من أن تطلب مني المجيء إليك. أريدك أن تراسلني أو تترك لي ملاحظة تخبرني أنني أم وزوجة رائعة أو أنك تحبني … ثم تخبرني لماذا.

وأريدك أن تبدو سعيدًا لسماع صوتي على الهاتف أثناء النهار لأنني أحلم ان تعود إلى المنزل وتبقى معي. أحتاج منك أن تعانقني كثيرًا عندما تصل إلى المنزل.

أريدك أن تنظر في عينيّ عندما نتحدث ، أن تضع هاتفك جانباً ، لتجعلني أشعر أنني الشيء الوحيد المهم عندما نكون بمفردنا ، حتى لو كان ذلك لبضع لحظات كل يوم. أريدك أن تقول شكرًا لك وأنا أحبك وأن تجد طرقًا للاعتراف بالنسخة الجديدة مني.
أطلب مساعدتك. أريد أن أجد نفسي مرة أخرى ، أريد أن أشعر بالثقة والثقة بنفسي مرة أخرى. أعلم أننا جميعًا بحاجة إلى حدوث ذلك وأريد لأولادي أن يجنوا ثمار ذلك. وهكذا ، أيها الزوج العزيز ، أنا أسألك: الآن ، مع اني سأستمر في الاهتمام بكل الأشخاص والأشياء التي أعتني بها يومًا بعد يوم ، هل يمكنك أن تهتم بي قليلاً من فضلك؟
لا ، أنا لست نفس المرأة التي كنت عليها عندما تزوجتك ، لكني أدعو الله أن تظل تحبني لما أنا عليه اليوم … ولما سأكون عليه غدًا.

Exit mobile version