10 معلومات ستحبونها عن مواليد شهر شباط/ فبراير

0

الولادة في أقصر شهر من السنة تجعل منكم شخصاً مميزاً !

الأولاد الذين يولدون خلال هذا الشهر لديهم جوانب مميزة، لم تكونوا تتخيلونها !

لكن ما هي ؟

إليكم 10 ميزات تتعلق بمواليد شهر شباط/ فبراير ستدهشكم بالتأكيد…

لديهم مزاج جيد

إنه خبر عظيم لأهالي مواليد هذا الشهر ! فقد اكتشفت دراسة هنغارية أن هؤلاء أكثر قابلية لكي يكون مزاجهم جيداًمن أغلب الأولاد الآخرين وهم أقل تعرضاً لتقلبات المزاج وكذلك نوبات الغضب !

إنهم أضخم وأذكى من المعدل العام

بعكس مواليد الصيف، يكون مواليد شهر فبراير أكبر وأثقل وزناً عند الولادة. إنهم يصبحون عموماً أضخم من الأولاد الآخرين عندما يبلغون عمر سبع سنوات، بحسب دراسة جامعة هارفارد. كما أن هؤلاء الأولاد يحصلون على نتائج أفضل في الاختبارات العصبية المعرفية.

إنهم أقل عرضةً للإصابة بمرض خطير

بحسب دراسة طالت أكثر من 2000000 شخص، فإن الأشخاص الذين ولدوا في شهر شباط، أقل تعرضاً عموماً للإصابة بأمراض القلب والشرايين، الأمراض التناسلية، التنفسية والعصبية. كما أن لديهم جهاز مناعي أفضل.

إنهم مبدعون

إذا ولد الطفل في شهر شباط/ فبراير، فهناك احتمال قوي أن يكون مبدعاً. هكذا، قد يصبح شغوفاً بالرسم، بالرقص أو الغناء. حفزوا هذه الموهبة !

لديهم حظ كبير في أن يصبحوا نجوماً

أظهرت دراسة نشرتها Journal of Social Sciences، أن مواليد برج الدلو (كما هو حال قسم من مواليد كانون الثاني وشباط) لديهم فرصة أكبر في أن يصبحوا مشاهير.

كما أظهرت دراسة أخرى نشرها المكتب الوطني للإحصاء في المملكة المتحدة أن مواليد شباط أكثر قابلية كي يصبحوا فنانين. قد يصبح ولدكم مغنياً أو لاعب كرة مشهور.

إنهم من كبار الرومانسيين

مواليد شهر فبراير رومانسيون بشكل متطرف ! من المنطقي إذن أن يكون عيد الفالنتاين في هذا الشهر. لهذا فمواليد هذا الشهر هم من كبار المحتفلين بهذه المناسبة.

.7 إنهم معرضون لمشاكل النوم

pexels

حتى لو كان طبع مواليد شهر شباط لطيفاً ومحبباً، فليس كل شيء مثالياً بالنسبة لهم ! اظهرت دراسة بريطانية أن مواليد هذا الشهر يواجهون مشاكل في النوم أكثر من الآخرين. لماذا ؟ بسبب نقص الضوء الطبيعي الذي تعرضوا له في الرحم وخلال الأشهر الأولى من حياتهم.

السوسن هو زهرة ولادتهم

هذه الزهرة اللطيفة ترمز إلى الإيمان، الشجاعة والحكمة. ترتبط زهرة السوسن غالباً أيضاً بالصداقة، بالأمل، بالمجاملات وبالعاطفة.

إنهم “زِن” بشكل طبيعي

أغلب مواليد هذا الشهر يعيشون في اللحظة الحالية بشكل طبيعي. إنهم نادراً ما يكونون مستعجلين ويطبقون الشعار الشهير “هنا والآن”. مولود شهر شباط ليس بحاجة إلى دروس في الاسترخاء. إنه يعيش هذه الحالة كل حياته !

بعض مواليد هذا الشهر مميزون جداً

بين المواليد المميزين في هذا الشهر، هناك بالطبع المميزون بشكل خارق ! كل أربع سنوات، يزيد شهر شباط يوماً واحداً. احتمال الولادة في يوم 29 فبراير هو احتمال ضعيف جداً : فقط 1 من 1461 (يعني 0,068%). إذن، حتى لو كان احتفال مواليد السنوات الكبيسة بعيد ميلادهم أمراً معقداً، فإنهم فريدون حقاً من نوعهم !

اترك رد