لا تتناولوها أكثر من 4 أيام : هذه الوصفة ستساعدكم على فقدان الوزن بسرعة ! استخدموا فقط هذا المزيج…

0

امتلاك بطن مسطح هو هدف الكثير من الناس. أحياناً، يكون امتلاك دهون إضافية مخزنة في منطقة البطن ناتجاً عن انتفاخ البطن بشكل نموذجي- احتباس الماء يعطيكم مظهر “زيادة الوزن”. في الحالتين، هناك شراب يمكن أن يخفف من حجم الكرش في خلال بضعة أيام !

لتتوصلوا إلى هذا، يجب أن تعرفوا أنه مع الرجيمات، ستخسرون الوزن بالتأكيد، لكنكم ستستعيدونه في بضعة أيام عندما تعودون لعاداتكم الغذائية. يمكنكم أن تفقدوا الوزن عن طريق تناول الطعام الصحي، ممارسة النشاطات الرياضية كل يوم واللجوء إلى منتج يحفز عملية الأيض. الشراب الذي نقدمه مشهور وتستخدمه الكثير من النساء في العالم.

دهون ونفخة !

تلاحظون أحياناً أن معدتكم منتفخة، تفقدون قوة عضلاتها، ويظهر بعض الارتخاء. وكأنما إطار مثقوب يظهر فجأة في أسفل معدتكم. يجب أن تحفظوا في بالكم أن هذا النوع من الدهون المتراكمة في هذه المنطقة هو شيء طبيعي عند النساء. إنها تراكمات دهنية غالباً ما تكون عنيدة جداً، حتى مع التمرين !

هذا ما يحدث لكم : تبدو معدتكم ملساء صباحاً، ثم تصبح أضخم على امتداد النهار، وتصبح أكثر تمدداً بعد الوجبات. ما الذي يحدث في هذه الحالات ؟ أغلب الوقت، لا يكون هذا ناجماً فقط عن طريقة الحياة الخاملة. نظامكم الغذائي هو شيء أساسي أيضاً في هذا الصدد. هناك أطعمة تشجع انتفاخ البطن مثل المشروبات الغازية وحتى الخضار أو بعض البقوليات.

الشراب التالي يمكن أن يساعدكم ليس فقط على الحدّ من انتفاخ المعدة، لكن أيضاً على فقدان الوزن في هذه المنطقة من المعدة. تعلموا معنا فيما يلي من هذه المقالة من آي فراشة، كيف تحضرونه…
إليكم المشروب المنزلي البسيط والسهل للحدّ من الانتفاخ وخسارة الوزن :

أنتم بحاجة إلى المكونات التالية :

  • 8 أكواب من الماء
  • ملعقة صغيرة من جذر الزنجبيل المبشور
  • خيارة حجمها متوسط، مقشرة ومقطعة إلى شرائح
  • ليمونة حامضة متوسطة مقطعة إلى شرائح
  • 12 ورقة من النعناع الطازج وملعقة صغيرة من النعناع المجفف

التعليمات :

إليكم ما يجب أن تفعلوه : (هذا بسيط جداً !)

  1. يكفي أن تمزجوا كل المكونات في وعاء كبير، اتركوها كل الليل. من الأفضل أن تحفظوا الوعاء في البراد.
  2. ستشعرون كأنكم فقدتم نصف كيلوغرام بعد الساعتين الأوليين. يقول أخصائيو التغذية إنه مع الاستهلاك المنتظم لهذا الشراب والنشاط الرياضي المعتدل، ستذوب دهون البطن وستحصلون أخيراً على المعدة المسطحة الجذابة التي ترغبون بها.
  3. استهلكوا هذا الشراب مدة 4 أيام ثم خذوا استراحة لأسبوع !

كما قلنا، إذا أردتم الحصول على أفضل النتائج من هذا الشراب المعجزة، يجب أن تكونوا أيضاً ناشطين جسدياً محاولين المشي مثلاً ! هذا المشروب سيحفز عملية خسارة الوزن وسساعدكم على التخلص منه، وستعيد لكم النشاطات الرياضية قوة عضلاتكم ومرونة بشرتكم.

إذا أعجبتكم هذه المقالة ، لا تترددوا في مشاركتها مع معارفكم وأقاربكم.

تعليقات
Loading...