تقنية بسيطة من تقنيات اليوغا للحصول على بطن مسطّح في أقل من شهر !

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أتحلمون بالحصول على بطن مسطّح بدون جهد ؟ هذه التقنية البسيطة المستخدمة كثيراً في تمارين اليوغا، ستساعدكم على تقوية عضلات بطنكم في أقل من شهر. إليكم شرح التقنية .

هذه التقنية شائعة في اليوغا وهي تسمح لكم بالحصول على بطن مسطح، مع الالتزام بالقليل من الجهد لبضعة أسابيع. ولتحسين النتائج، ضاعفوا عددالمرات لتلاحظوا النتائج بسرعة. ليكون التمرين فعالاً، يجب أن تكرروه 5 مرات على الأقل. في البداية، سيبدو لكم صعباً، لكن مع المواظبة عليه، ستقوى عضلاتكم وسيصبح التمرين أسهل فأسهل.

تقنية البطن المسطح في 5 مراحل:

  1. ابدأوا بالتمدد على الظهر، الذراعان على طول الجسم. الركبتان يجب أن تكونا مثنيتين، القدمان على الأرض، العضلات مسترخية. ازفروا ببطء ودعوا الهواء يخرج من الرئتين بنعومة بدون أن تدعوا عضلاتكم تبذل أي جهد.
  2. بعد إخراج الهواء من الرئتين، مدوا عضلات البطن، محاولين استنشاق الهواء إلى أقصى حد. أوقفوا تنفسكم. ثمأغلقوا الجزء الأسفل من البطن من 10 إلى 15 ثانية، استعيدوا تنفسكم ببطء وواصلوا شدّ بطنكم.
  3. قوموا باستراحة قصيرة عندما تستعيدون التنفس، بدون أن ترخوا عضلات المعدة والبطن تماماً. مدوا من جديد عضلات البطن واحبسوا تنفسكم لمدة 10 إلى 15 ثانية ثم خذوا شهيقاً من جديد مع تثبيت مستوى الضغط العضلي. إذا واجهتم صعوبات، استعيدوا التنفس ببطء.
  4. قوموا بالزفير عدة مرات سريعة لإرخاء عضلاتكم ثم أخرجوا الهواء من جديد من الرئتين ومن المعدة وشدّوا على بطنكم قدر ما تستطيعون. جربوا أن تمدوا عضلات بطنكم ثم أن تدعوا بطنكم تهبط بدون أن أن تأخذوا نفساً.

في خلال ثلاث أسابيع فقط، ستلاحظون التغييرات الأولى. تستطيعون أن تمتلكوا بطناً مسطحاً بفضل هذه التقنية، الني ستسرّع تقوية عضلات البطن وتقلل كذلك من محيط خصركم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...