إذا كان لديكم حرف M في راحة كفكم إذًا لديكم شيء مميز حقًا!

0

قراءة الكفّ

اختاروا اليد التي تقرأونها. في علم قراءة الكفّ هناك شيء يعرف باليد النشيطة واليد السلبية. اليد النشيطة هي اليد المسيطرة أما اليد السلبية فهي اليد غير المسيطرة.

ترمز اليد السلبية إلى كل ما هو فطري فتُعتَبَر قاعدة.
ترمز اليد المسيطرة إلى كافة التغيرات التي تجلبها أحداث الحياة على القاعدة الفطرية.

إذا كان هناك فارق كبير بين خطوط اليد السلبية واليد المسيطرة فهذا يعني أن الشخص عمل كثيرًا من أجل أن يتطوّر.

اختاروا اليد التي ستعملون عليها وإليكم بعض الأسس القائمة على التكهّن :

  • عند النساء اليد اليمنى تكشف عن الفطرة بينما اليد اليسرى تدل على ما هو مكتسب.
  • عند الرجال الأمر معكوس فاليد اليسرى تدل على الفطرة واليد اليمنى تدل على ما هو مكتسب.
  • يقال إن اليد المسيطرة (التي تكتبون بها أو التي تستعملونها أكثر) تدل على الماضي والحاضر بينما اليد الأخرى تدل على المستقبل.
  • توجد عدة مدارس حول هذه المسألة. فعند البعض تكشف اليد اليسرى إمكانياتكم (التي من الممكن أن تكون) وليس التي ستكون حتمًا.إذا كان هناك فارق بين اليدين قد يعني ذلك أنكم أنتم الفاعلون في حياتكم وأنكم على استعداد لإحداث تغيرات بالنسبة لما هو مكتوب.

يظن الجميع أن وجود حرف M هو بسبب خط الحياة والرأس والقلب… في الواقع نتكلّم هنا عن حرف M السحري وهو نادر جدًا… من يكون عندهم حرف M السحري يصبحون محظوظين في الحياة ويشعرون بأمور كثيرة!

في بعض الحالات النادرة يتشكّل حرف M في راحة اليد بسبب اندماج خط الرأس والقلب والحياة.

يمكنكم أن تخلطوا بينه وبين:
• عندما يكون جبل الزهرة جيدًا يكون خط القدر واضحًا وخط الرأس طويلًا وعلى شكل قوس صاعدًا إلى النهاية إذًا يفتَرض بكم أن تتطوّروا اجتماعيًا بجهودكم وذكائكم الخاص.

• عندما يعترض خط ما خط الحياة متّجهًا نحو جبل زحل يفترض أن يرمز هذا الخط إلى ربح مفاجئ كثروة أو ممتلكات أو أنكم ستتطورون بشكل مفاجئ في العمل.

• عندما يمر خط في جبل الزهرة ويصل إلى جبل زحل من المفترض أن يرمز هذا الخط إلى ثراء شريككم. في بعض الحالات قد يرمز إلى ميراث من الأهل.

• عندما يمر خط من جبل القمر ويصل إلى جبل زحل يفترض أن يتطوّر الشخص بمساعدة أحدهم. كما يرمز إلى ثراء المرأة أكان الأم أو الزوجة.

• عندما يوجد خط صاعد من وسط اليد إلى جبل زحل قد يواجه الشخص مشاكل اقتصادية عديدة إلى أن يبلغ سنًا ناضجًا. فقد يمر أهله بأوقات عصيبة في طفولته. ولكن هذا الشخص سيتولى مكانة اجتماعية وسيتطوّر اجتماعيًا بجهوده الخاصة بدءًا من سن ناضج.

• عندما يكون خط القدر معقوفًا ومتجهًا نحو حبل المشتري يقدَر أن يكون هناك نمو ملحوظ في المجال السياسي والأعمال والمجال المهني. يعتبر هذا الخط ضروريًا لكافة الرؤساء السياسيين.

• عندما يكون خط القدر معقوفًا ومتجهًا نحو جبل عطارد يفترض أن يلاقي الشخص نجاحًا كبيرًا في الأعمال. هذا الخط يرمز إلى النجاح في الصحافة والاعلام الجماهيري.

• عندما ينقسم خط القدر إلى 3 فروع عند طرفه وتتجه هذه الفروع إلى جبل زحل والشمس والمشتري يعتبر هذا الأمر علامة للنجاح الاجتماعي او الشهرة.

• عنما يكون هناك أكثر من خط واحد للقدر فهذا يدل على عدة مداخيل آتية من عدة مصادر. بشكل عام يمكن رؤية خطين للقدر في يديّ الثنائي ذات المدخول المزدوج.

يقال إن هؤلاء الأشخاص موهوبين بشكل خاص وإنهم يملكون حدساُ كبيراً وإنهم شركاء مهمين لكافة الشركات.

تعود قراءة الكف إلى آلاف السنين وعلى الرغم من أنها ليست علمًا موحى به إلا أنها تشير إلى اهتمام الناس بمعرفة ماذا تعني خطوط اليد.
تسمى قراءة الكف بالتكهّن بالغيب وهي تمارَس في الهند والصين منذ أكثر من 5000 سنة.

يؤمن الملايين من الناس حول العالم بالقدر المرسوم في راحة اليد وبحسب ما كُتِب، الشخص الذي يملك حرف M في راحة يده هو شخص ذو حدس كبير وموهوب في تنظيم المشاريع. هؤلاء الأشخاص يجدون سهولة في جني الأموال لأنهم يستثمرون الوقت والطاقة من أجل إنجاح مشاريعهم.

لا جدوى من الكذب على شخص يملك حرف M في راحة يده لأنه يكتشف أنكم تكذبون. هؤلاء الأشخاص مميّزون جدًا كما سبق وقلنا ويتمتعون بحدس كبير. يضع هؤلاء الاشخاص الصدق في أولوياتهم مهما كان نوع العلاقة.

إضافة إلى ذلك تميل النساء اللواتي لديهن حرف M في راحة يدهنّ إلى أن يكون حدسهنّ أقوى من الرجال الذين لديهم هذا الحرف.

إذا كنتم من الأشخاص الذين يملكون حرف M في راحة يدهم عليكم أن تعرفوا أنكم مميزون وأنكم ستنجحون في تحقيق كل ما تتمنونه. أما إذا كان شريككم يملك حرف M لا جدوى من الكذب عليه فسرعان ما سيكتشف ذلك…

يفترض بالحرف M أن يرمز إلى المال بعد الزواج. يعتبَر علامة حتمية للأرباح المرتفعة ونموها بعد الزواج. هؤلاء الأشخاص يحقّقون أرباحًا كبيرة ابتداءً من عمر الـ 35 سنة إلى 55 حيث يصبحون أثرياء جدًاً، ويفترض أن يكونوا مباركين بعد الزواج.

اترك رد