3 ساعات في اليوم مخيفة لكل من يريدون أن ينقصوا وزنهم !!

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كل من قام بتطبيق ريجيم للتنحيف يعرف هذا : هناك ساعات في اليوم يكون فيها العقل والمعدة أكثر ضعفاً وتعرضاً لخطر تناول أطعمة تساعد على البدانة. حدد الباحثون في معهد Forza Supplements البريطاني المتخصص في الرياضة والتغذية، ساعات الانحدار هذه بالضبط : 11س01، 15س14، 21س31. أوقات الانهيار أمام الأكل هذه يمكن أن تجرنا إلى استهلاك 750 كالوري إضافي في اليوم.

لا تفوتوا وجبة الفطور

سوف نشرح لكم من التربية الذكية كيف حدد الباحثون هذه الأوقات بالضبط:

الساعة الأولى، 11س01، سببها أن الكثير من الناس يفوتون وجبة الفطور الصباحية. ليستطيعوا الانتظار حتى وجبة الغداء، ليس هناك ما هو أسهل عليهم من وجبة سناك خفيفة.

الساعة الثانية، 15س14، تنجم عن الضغط والتوتر في المكتب وخصوصاً في بداية بعد الظهر : يلجأ الكثير من الناس، لتجاوز هذا التوتر إلى منشط غذائي أو مشروب يرفع معنوياتهم. لمقاومة هذا الإغراء، ارفضوا عروضاً من نوع ” هل تريد مشروباً ساخناً ؟ ” لأن المشروبات الساخنة ترافقها الحلويات غالباً.

الساعة الأخيرة، 21س31، مرتبطة بالتلفزيون. الفيلم المسائي يرافقه بسهولة وجبة خفيفة بعد العشاء : مشروب ساخن أو بارد، شوكولا، بوب كورن، تشيبس.……

يقول لي سميث من معهدForza Supplements “نحن نعرف اليوم أكثر بكثير عن الطريقة التي ننظم بها طريقة تناولنا للطعام خلال أوقات الوجبات. في المقابل، خلال أوقات السناك، حالة الضعف التي نشعر بها يمكنها أن تخفض إلى الصفر رغبتنا في إنجاح الريجيم”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...