9 علامات تشير إلى أن شخصاً ما يحبك أو مهتم بك حتى لو كنت لا تظن ذلك

0

لمعرفة كيف يشعر الشخص تجاهك ، لا حاجة إلى سؤاله. يكفي أن تراقب لغة جسد هذا الشخص. فحركات الشخص تكشف أسراره

بحث علماء النفس يحددون من خلال العلامات السلوكية ما إذا كان الشخص يبالي بك أم لا ..

1- إذا حاول شخص إزالة جميع الأشياء الموجودة جسديًا بينكما ، فهذ إشارة إلى أنه معجب بك

عندما نتواصل مع شخص نحبه ، نحاول إزالة جميع الحواجز المادية بيننا. العكس صحيح. هذه الحواجز ق تكون أشياء مختلفة مثل الأكواب والأطباق والحقائب والوسائد.

على سبيل المثال ، إذا وضع شخص ما زجاجه بينكما ، فهذا إشارة إلى أنه لا توجد علاقة عاطفية أو صداقة في علاقتكما.. وإذا كانت المرأة تحمل حقيبتها أمامها عند التحدث إلى رجل ، فإنها على الأرجح لا تريد التقرب منه أكثر

2- المساحة الشخصية مقدسة لكل شخص. والأشخاص الذين يقتربون منا يسعون للحصول على حبنا.

لا شعوريًا ، يريد الناس أن يكونوا أقرب ماديًا إلى الأشخاص الذين يحبونهم وأما الذين لا يحبونهم فتجدهم يحاولون الحفاظ على بعدهم عنهم… هذا النمط من السلوك مرتبط بالحاجة لحماية منطقتنا الشخصية من “الحيوانات المفترسة” التي كانت شائعة لدى الناس في فجر التاريخ.

3- تشير علامات مثل إمالة الرأس نحو الشخص أو تحريك الجسم لمواجهته إلى أن هذا الشخص ليس غير مبالٍ بالشخص الذي يتحدث إليه

عندما تتحدث مع شخص ما ، انظر إلى أقدام هذا الشخص. قد يشير الاتجاه الذي يشيرون إليه كثيرًا.
إحدى العلامات المؤكدة ، عندما يتعلق الأمر بلغة الجسد ، هي الاتجاه الذي تشير إليه الأقدام. إذا كان الشخص يتحدث إلى شخص آخر ، ولكن أقدامه متجهة إليك ، فهذا إشارة إلى لفت انتباهك إليه.. من المثير للاهتمام أن هذه اللفتة تظهر عادةً أولاً – في البداية يحرك الشخص أقدامه تجاه الشخص الذي يعجبه ، وعندئذٍ فقط يُظهر جميع علامات التعاطف الأخرى.

4- رفع الحاجب لا يشير فقط إلى المفاجأة.

عندما تحيي شخصًا يحبك ، يرفعون حواجبهم بشكل لا إرادي. كلما زاد إعجابهم بك ، كلما أصبح ارتفاع الحواجب أكثر وضوحًا. لكننا لا ننتبه إلى هذه الحركة عادة..

تعليقات
Loading...