كيف تتخلصون من الملل في العلاقة و تقعون في حب الزوج مرة أخرى

0

أتشعرون أنكم تعيشون كالغرباء؟ إذاً قوموا بتفعيل علاقتكم الزوجية وتقربوا من الزوج أكثر.

 

1. لا تهاجموا الزوج بل ركزوا على المشكلة

عندما تتجادلون لا تلوموا بعضكم البعض على القيام بأمر ونسيان آخر. ولا تعاتبوا بعضكم من منطلق “أنتَ أو أنتِ” بل تكلموا عن أنفسكم واستعملوا كلمة “أنا” لتعبروا عما تشعرون به حيال هذا الأمر.

 

2. أثنوا على الزوج حتى وإن لم ترغبوا بذلك

يجذبنا عادة الشخص الذي يصب كل اهتمامه علينا ويحترمنا لذا فكروا بالنقاط الإيجابية التي يتميز بها الزوج وأكثروا من مدحكم له وأظهروا مدى تقديركم واهتمامكم به وسترون أنكم ستصبحون مركز اهتمامه أيضاً. من المهم أن تظهروا ولعكم واعجابكم بالزوج فهو يجب أن يشعر بذلك التقدير والحب. هذا الأمر يمتّن العلاقة ويحميها من كل الأمور السلبية التي قد تحصل.

 

3. امنحوا أنفسكم بعض الوقت

التروي والتمهل يساعدكم على ملاحظة تفاصيل موجودة في الزوج لم تكونوا قد لاحظتموها من قبل.

 

4. تحدثوا مع بعضكما أكثر

إن التحدث مع الزوج أمر ضروري لذا خصصوا 10 دقائق يومياً لتتحدثوا مع بعضكم البعض حول أمور بعيدة عن العمل والعائلة والواجبات العائلية. إن لم يخطر على بالكم أي موضوع تحدثوا عن أمر حصل خلال النهار أوعن أي شيء تفكرون فيه. أعيروا الإهتمام للزوج. فعندما يتحدث توقفوا عن الكلام وانظروا إلى عينيه إحتراماً له. لا تفكروا بشيء آخر بل ركزوا على كلامه. أظهروا اهتمامكم و من ثمّ تكلموا وعبروا عن رأيكم.

 

5. قوموا بأمور ممتعة معاً

حاولوا كل شهر أن تفكروا بأشياء جديدة تزيد المتعة في علاقتكم، اشتركوا معاً في أخذ دروس معينة، أو ممارسة رياضة معيّنة. استرجعوا بعض الأشياء التي كنتم تفعلونها سوياً عندما تعرفتم على بعضكم البعض

 

6. لا تتوقفوا عن مغازلة الزوج مهما مضى من وقت على زواجكم.

على الرغم من كثرة الواجبات الزوجية فعليكم أن تجدوا الوقت لتظهروا الحب للزوج مثل إقامة عشاء رومانسي، أو وضع رسالة حب بالقرب منه. اثبتوا له أنكم الزوج المثالي الذي يستحق الإرتباط به كل يوم أكثر من السابق.

تعليقات
Loading...