أفكار ممتعة في المنزل مع الأطفال من أجل الاحتفال بليلة رأس السنة

0

إنها سنة فيروس كورونا الذي جعلنا مضطرين للتباعد حتى في الأعياد ..

الاحتفال وأنت جالس على الأريكة لا يعني أن عليك التخلي عن جعلها ليلة خاصة. أولاً ، اجعل الجميع يرتدون ملابس جميلة.. يمكنك شراء القبعات وأجهزة اللافتات وأجهزة الصوتيات ، أو يمكنك صنعها بنفسك. لدى خبراء متاجر JOANN Stores العديد من البرامج التعليمية المجانية عبر الإنترنت لصنع كل شيء من عصابات رأس السنة الجديدة الاحتفالية إلى العصي ، والتيجان ، والنظارات.

قم بتزيين بيتك باستخدام اللافتات والأضواء ، أو أضف الخلفيات ومن ثمّ التقط بعض الصور الشخصية لنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي

بمجرد الانتهاء من تجهيز مكان جلوس العائلة ، خطط للقيام بعدد من الأفكار الممتعة من أجل ليلة رأس السنة الجديدة الآمنة والمتباعدة عن المجتمع.

اطبخ العشاء مع خبير

جد وصفة على الانترنت وحضر أغراضها ثم حاول طهوها بحسب إرشادات الشيف الذي أخذت منه وصفة البيتزا أو أي وصفة أخرى.. واترك شيئاً ما ليساعدك على تجهيزه أطفالك..

شاهد حفلة حول العالم

لأن الانترنت متوفر كثيراً في هذه الأيام حاول مشاهدة أحد الاحتفالات التي تجرى في العالم … هذا العام ، ستنطلق الحفلة المشهورة عالميًا في تايمز سكوير بشكل افتراضي تمامًا على موقع ويب تم تطويره حديثًا ، وتتضمن احتفالات يتم بثها مباشرة حول العالم بدءًا من الساعة 6 مساءً. يمكنك في الواقع أن تقول سنة جديدة سعيدة كل ساعة حتى ينام أطفالك!

من قال إن عليك الاتصال بالعام الجديد الساعة 12 ليلاً؟ لماذا لا تجرب الساعة 12 ظهرا؟ يعد اختيار وقت الغداء للاحتفال طريقة رائعة للسماح للأطفال الصغار بالمرح باقتراب انتهاء العام. يمكنك العثور على احتفالات افتراضية تتم بشكل مباشر من أجل العائلات وهي تبث على مدار الساعة تقريبًا في 31 ديسمبر.

العب ألعاب الحفلات مع الأصدقاء
pik-l

نحن نعلم أن الأطفال يفتقدون أصدقاءهم. لذلك قد تكون هذه ليلة رائعة لإعادة التواصل عن بعد، وأنت نتذكر الأوقات الجيدة. نحن معجبون جدًا بألعاب الحفلات التفاعلية التي يتم التحكم فيها عن بعد اجتماعيًا والتي تتحكم فيها بهاتفك على Jackbox ، والتي توفر الكثير من خيارات ملء الفراغ بأسلوب التوافه ، بما في ذلك بعض التحديثات القليلة للعطلات. (هذا جيد للأعمار من 10 أعوام فما فوق.)

اجعلوا أطفالكم يشاهدون فيلماً مع أصدقائهم
pik- l

اجعلوا أطفالكم يشاهدون فيلماً مع أصدقائهم باستخدام ميزة GroupWatch في Disney للأطفال في أي عمر .. امنح الأفلام إحساسًا احتفاليًا عن طريق توصيل (أو إرسال أكواب من الكاكاو الساخن للأصدقاء (أو إرسالها بالبريد إذا كنت منظمًا للغاية) . ولا تنس إعداد الفوشار لتناوله أثناء مشاهدة الفيلم..

اترك رد