10 إثباتات علمية على أن أصحاب العيون الخضر أشخاص خارقون

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%2 من الناس فقط في كل أنحاء العالم لون عيونهم أخضر !

يقال إن العيون هي مرآة الروح ولا تكذب أبداً. إنها تساعدنا على أن نحزر مشاعر الناس وتكشف الكثير من شخصيتنا. في أغلب الحضارات، النظر في العينين يساعد على التواصل والتعارف أكثر. غالباً ما ننظر إلى هذا الأمر على أنه علامة احترام. بدون أن ننسى أن العينين وسيلة غزل مدهشة.

بعض الأشخاص محظوظون لامتلاكهم لون عينين نادر. هذا اللون يحدده صباغ القزحية والطريقة التي ينعكس بها الضوء من خلاله. الجينات هي التي تحدد كمية الميلانين الموجودة في العينين وتفرض درجة لون العينين لأي شخص.

بحسب ما يقوله World Atlas، فإن 2% فقط من الناس في العالم يمتلكون لون عينين أخضر !إنه أحد أندر ألوان العيون، بعكس العيون البنية التي تمثل حوالى 79% من عيون سكان العالم.

يقال غالباً إن أصحاب العيون الخضر أذكياء جداً وحماسيون، يعرفون ما يريدون في الحياة وكيف يحصلون عليه. بالمقابل، قد يكونون عنيدين وضيقي الأفق.

إليكم قائمة بما يميز غالباً أصحاب العيون الخضر :

إنهم أذكياء
أصحاب العيون الخضر لديهم قدرات تحليلية مدهشة. إنهم أذكياء جداً، يستوعبون المعلومات التي تُقدم لهم بسرعة وهم قادرون على بلوغ اهدافهم أسرع من الآخرين. يعرفون كيف يتواصلون بسهولة ويظهرون الكثير من الطلاقة وهم يصغون إلى الآخرين أو يأخذون المبادرة بالحديث.

إنهم قادة
أصحاب العيون الخضر هم قادة بالفطرة ! الكاريزما التي يمتلكونها تفرض نفسها وهم يجدون دائماً وسيلة لتجاوز العقبات التي يواجهونها. إنهم يميلون للسيطرة في العلاقة الزوجية، بما أنهم بحبون التحكم بالأمور.

freepik.com

إنهم غيورون
لا أحد مثالي والغيرة هي ربما أحدى الصفات الأكثر سلبية في طباع أصحاب العيون الخضر. إنهم لا يعرفون فن التسويات. وهم يجبرون الناس غالباً على فعل الأشياء على طريقتهم ويجدون صعوبة في التكيف مع وجهة نظر محاورهم. غيرتهم قد تجعلهم عدوانيين وبدون رحمة.

إنهم حماسيون
الحماسة تجعل أصحاب العيون الخضر يتقدمون في حياتهم. سواء على المستوى الشخصي أم المهني، فهم يحافظون على ولاء ثابت وينتظرون نفس الشيء بالمقابل. إنهم صبورون وعلاقاتهم العاطفية تستمر عموماً زمناً طويلاً.

إنهم غامضون
أصحاب العيون الخضر يحافظون جيداً على أسرارهم والهالة من حولهم سحرية تقريباً. نظرتهم تخفي شيئاً ما حاداً وعميقاً جداً. الغموض الذي يحيط بهم يجذب إليهم غالباً أشخاص كثيرون.

freepik.com

إنهم مبدعون
أصحاب العيون الخضر يمتلكون الكثير من الإبداع. لديهم فكر حيّ وهم في حالة بحث دائم عن أفكار مبتكرة. يشعرون دائماً أنهم في حالة تحدٍ ولا يعيشون أبداً على أمجادهم.

إنهم فضوليون
من يمتلك العيون الخضراء يمتلك الكثير من الفضولية. هذا الأمر متجذر في شخصيتهم. إنهم يهتمون بكل ما يحيط بهم، وذلك منذ نعومة أظفارهم. يكرهون الجهل ويريدون أن يعرفوا كل شيء في كل فرصة. وهم فخورون بأنهم في حالة اطلاع دائم كل الوقت.

إنهم جديرين بالثقة
ترتكز العلاقات العاطفية لهؤلاء الاشخاص على الثقة والإخلاص، وهما قيمتان أساسيتان في حياتهم. إنهم يتقبلون بشكل سيء، وحتى لا يتقبلون أبداً، أن يخيب أملهم بالآخرين. وإذا شعروا بالخيانة، لا ينسون أبداً !

freepik.com

إنهم ساحرون
يدهش أصحاب العيون الخضراء الآخرين بالتحديات الجديدة ويعرفون كيف يسحرون ليبلغوا أهدافهم. يجب علينا القول إن مظهرهم الشبيه بالقطط يساهم بقوة في مضاعفة سحرهم ! عندما تقع نظرتهم عليكم، من المستحيل تقريباً أن تديروا رؤوسكم ! العيون الخضراء تنوّم مغناطيسياً الجنس الآخر. إنهم يجذبون كل النظرات بفضل حضورهم والكاريزما الخاصة بهم.

إنهم ديناميكيون
هؤلاء الناس يجدون صعوبة في الاستقرار في مكان واحد. إنهم ديناميكيون جداً ويبحثون دائماً بدون توقف عن مغامرات جديدة. طبيعتهم مرحة وينظرون دائماً إلى الجانب الجيد من الحياة. وهم ينقلون إيجابيتهم إلى أولئك الذين يحيطون بهم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...