هذا الولد يحل لغزاً عمره 65 سنة بفضل صفحة فايسبوك أمه. اقرأوا القصة المؤثرة ولا تحبسوا دموعكم !

0

كليفورد بويسون رجل يعيش في الولايات المتحدة عمره 66 سنة، عاش وحده تقريباً كل حياته. عندما كان عمره 3 سنوات، خسر هو وأخته كل عائلتهما وأرسلا إلى عدة مياتم.

تبنى كل منهما عدة عائلات مختلفة. خلال 60 سنة، لم يريا ولم يتكلما مع بعضهما، لكن كليفورد كان لديه أمل في أعماقه دائماً أن يعود لرؤية أخته.

مرت عشرات السنين، وكليفورد يبحث عن أخته من دون جدوى. وكان من حسن حظه أن التقى أدي ابن صاحب الشقة التي يسكن فيها البالغ من العمر 7 سنوات، الذي نسج معه فوراً روابط قوية جداً. أطلق عليه الصغير اسم “بابي كليفورد”.

اهتم الولد الصغير كثيراً بماضي كليفورد، وبعد أن سمع قصته قال له : ” يجب أن لا يشعر أحد أنه وحيد في العالم “.

على أثر هذا، خطرت ببال أدي فكرة : قد يجد كليفورد أخته على الفايسبوك ! بسبب صغر سنه، أدي لا يستطيع أن يمتلك حساباً على الفايسبوك، لهذا طلب مساعدة أمه. وافقت هذه الأخيرة وبدأ الاثنان البحث عن كل الأشخاص الذين يحملون اسم “بويسون Boyson”.

أصيب أدي بالحيرة لاكتشافاته على الفايسبوك : ” كان هناك الكثير من الصور. على إحداها، شاهدت امرأة كانت تشبه كثيراً كليفورد وقفزت أمام عينيّ عندما كبّرت الصورة. أريتها لوالديّ “. ولم يكن مخطئاً : كانت المرأة في الصورة تدعى Betty Boyson Billadeau.

بعث والد أدي، Glenn Hanzelin، رسالة إلى ابنة بيتي، وكانت المفاجأة ! كانت بيتي جميلة وأخت كليفورد فعلاً.هذه القصة تبعث على الابتسام عندما نعرف أن كليفورد أضاع سنوات وسنوات في البحث عن أخته عبثاً بينما استلزم الأمر بضع دقائق لصبي صغير عمره 7 سنوات، وكل ذلك بفضل الفايسبوك.

خنقت المشاعر كليفورد عندما رأى أخته والكلمات الأولى التي استطاع قولها بصعوبة كانت : ” أنت بنفس طول أمي “.سافرت بيتي مسافة طويلة عبر عدة ولايات مع ابنتها وحفيدتها لترى أخيها.الأجيال الثلاثة من عائلة بيتي قدمت حقيبة سفر لكليفورد لإجباره على القدوم لرؤيتهن في ميسوري.

لن يشعر كليفورد من الآن فصاعداً بالوحدة.

إليكم قصة كليفورد في فيديو باللغة الإنكليزية :وكل هذا بفضل ولد عمره 7سنوات قام بأبحاث على الفايسبوك. أدي يتمنى أن يكون كليفورد سعيداً:

” لم يأخذ عطلة أبداً ! أريد أن أذهب معه إلى ديزني لاند “.
نتمنى أن يجد كليفورد وبيتي وبقية العائلة السعادة التي بحثوا عنها طوال أكثر من 60 سنة.

شاهد الفيديو:

اترك رد