لن تحزروا أبداً عمر هؤلاء الأخوات ! اكتشفوا سرهن…

0

يحدث، بشكل مستمر، أن تلفت بعض الصور على الأنترنت انتباه الكثير من الناس. آخر هذه الصور التي أثارت موجة من الاهتمام والدهشة هي صور ثلاث أخوات تايوانيات. لور، شارون، وفايفاي هسو اشتهرن في كل أنحاء العالم بعد أن كشفن عن أعمارهن الحقيقية. إذا اعتقدنا أننا ننظر إلى مراهقات، فالحال ليس هكذا أبداً. أعمارهن على التوالي 41، 36، 40 سنة. أكنتم تتصورون هذا ؟

 

 

 

 

إذا تساءلنا، مثلنا مثل العديدين من الناس، ما هو سر هذا الثلاثي، فالجواب بين أيدينا. لور هسو، مهندسة الديكور، أعطت مقابلة للمجلة التايوانية Friday. وكشفت أنه، من أجل الحفاظ على شباب دائم، يجب شرب الماء وتناول الخضار. وقد أكدت أيضاً على أهمية شرب ما يكفي من الماء :”عندما تحصل بشرتكم على حاجتها من الماء، لن يعود هناك داعٍ للهم والقلق من الشيخوخة والتجاعيد”.

تنصح أختها فايفاي أيضاً بشرب الكثير من الماء وخصوصاً كوب كبير من الماء الفاتر كل صباح :”أقوم بهذا منذ عشر سنوات. أشرب بين 350 إلى 500 ملل من الماء يومياً”.

ومع أن الأختين تعطيان الكثير من الأهمية لعاداتهما، فلا نستطيع أن ننكر الدور الكبير الذي يلعبه العامل الوراثي. بالفعل، أمهما، وهي راقصة وصلت إلى سن التقاعد، تبدو شابة مثلها مثل بناتها بعمر…63 سنة ! الإثبات في هذه الصورة التي تظهر فيها بين بنتيها.

اترك رد