ما ترونه أولاً في هذه الصورة سيكشف شخصيتكم على حقيقتها

اختبار يبوح بالكثير الكثير عن شخصيتكم…فعلاً !

الأوهام البصرية تسلي، تصدم، تدهش…ولكن ما يجعلها مهمة بشكل خاص، أنها تكشف لنا كيف يتعرف الدماغ على أشكال معروفة حتى لو كانت معروضة بشكل غامض.

بحسب ما يقول البعض، هذا الأوهام تخبرنا عن أكثر من كل هذا…فهي تكشف لنا بعض ملامح شخصيتنا.

انظروا مثلاً إلى الصورة التالية. ما الذي رأيتموه أولاً ؟ اقرأوا الشرح المرتبط به فيما يلي.

هل رأيتم شفاهاً، أشجاراً، أو جذوراً ؟
إذا رأيت الشفاه
flickr

رؤية الشفاه أولاً تعني أنك شخص بسيط وهادئ، يعرف كيف يتوافق مع الآخرين.

أنت مرن جداً، تستطيع أن تتكيف مع أي وضع.

قد يحدث أن تتحول إلى شخص ساذج لأنك تميل إلى إسقاط أمانتك ومصداقيتك على الآخرين. يثق الآخرون بحكمك وخصوصاً بك ويأتون إليك عندما يحتاجون إلى نصائح.

إذا رأيت الأشجار أولاً
flickr

إذا كانت الأشجار هي ما رأيته أولاً، فلديك شخصية منفتحة. أنت شخص لطيف، ولكنك لست من النوع الذي يتكيف حسب ما يريده الآخرون أو يتأثر بهم. مع هذا، أنت تولي أهمية كبيرة لما يظنه الآخرون عنك. بالإضافة إلى هذا، أنت تظن أن كل ما هو مهم في الحياة يحدث من خلال التواصل مع الآخرين، من خلال تبادل التجارب ومن خلال الشراكة الحقيقية مع الغير. إذن، أنت تسعى إلى خلق صداقات، ولكن ليس من السهل على أحد أن يكتسب ثقتك وأن يصبح صديقك المقرب.

عند الضرورة، تستطيع أن تخفي مشاعرك جيداً.

إذا رأيت الجذور أولاً
flickr

إذا لفتت الجذور انتباهك أولاً، فأنت شخص منطوٍ. وهذا لا يعني أنك بالضرورة خجول. أنت تستنفد طاقاتك في داخلك وتمارس انضباطاً خارقاً على نفسك. لهذا أنت تعرف كيف تتقبل الانتقاد البنّاء.

يعتبرونك عموماً شخصاً حكيماً، لأنك تزن كلماتك بدقة ولا تتكلم أبداً إذا لم يكن لديك شيء تقوله.

بما أن معاييرك عالية، قد يحدث لك من وقت لآخر ان تعاني من مشكلة في التقدير الذاتي لشخصك. مع هذا، تخرج منها دائماً بقوتك الداخلية.

ما رأيكم بهذا التحليل ؟ قد لا يكون علمياً ربما، ولكنه يساعدكم على أن تتوقفوا لتقوموا بعملية استبطان داخلي، أليس كذلك ؟ يمكنكم أن تشاركوا هذه المقالة مع من حولكم، ليكتشفوا الصورة التي تعكس شخصيتهم !

التعليقات مغلقة.