6 أسباب تجعل المولودين في ديسمبر/ ك1 مميزين ومحظوظين

إذا كان أحد أولادكم من مواليد ديسمبر، أو كنتم تنتظرون مولوداً في هذا الشهر، فاعلموا أن طفلكم محظوظ !

أكنتم تعرفون أن أعياد ميلاد الأطفال في هذا الشهر هي الأقل ؟ كما أن يومي 24 و25 هما الأكثر ندرة.

لن نندهش إذن إذا كان أطفال شهر ك2/ ديسمبر مميزين منذ ولادتهم !

إليكم بعض الإحصائيات التي يتميز بها طفل هذا الشهر :

1. استيقاظ سهل ومبكر عند الصباح

كشفت دراسة قامت بها جامعات إيطالية وإسبانية أن الأشخاص المولودون في شهر ديسمبر لديهم قابلية للاستيقاظ صباحاً أكثر من أولئك المولودين في الصيف. كما برهنت دراسات أخرى أن الأولاد المولودون في هذا الشهر من السنة يميلون للنوم أبكر، وهذا مفيد جداً للأهل !

2. أكثر قابلية أن يصبحوا أطباء أسنان

بحسب إحصائيات قام بها باحثون بريطانيون، فإن مواليد شهر ديسمبر/ ك1 أكثر قابلية أن يصبحوا أطباء أسنان. شيء مريح أن يهتم أحد أفراد العائلة بصحة أسناننا وفمنا !

pixabay
3. قد يُولد الطفل أعسر

الاولاد المولودون في ك1 أكثر قابلية لأن يصبحوا عسراويين (يستعملون يدهم اليسرى)، بحسب دراسة جامعة فيينا. كشفت دراسة طالت 13000شخص أن %7,5 من النساء و%8,8 من الرجال كانوا عسراويين. عندما فحصوا تواريخ ميلاد الرجال، اكتشف الباحثون أن أغلب الرجال العسراويين ولدوا بين أول نوفمبر/ ت2 وأول يناير/ ك2. يقال إن الشخص الأعسر أكثر تفوقاً في مجالات معينة مثل الرياضة والفن، الخ.

4. إنهم مواليد برج القوس أو الجدي

إذا كنتم تؤمنون بالأبراج، فمجرد أن يولد طفلكم قبل أو بعد يوم 21، يصنع فرقاً. الأشخاص المولودون من 1 إلى 21 ديسمبر ينتمون إلى برج القوس وهم أناس منفتحون يحبون السفر. من 22 إلى 31 ديسمبر، ينتمون إلى برج الجدي وهم أشخاص حازمون وخدومون.

5. طول العمر

بحسب ما يقول العلماء، فإن مواليد هذا الشهر لديهم فرصة أكبر، إحصائياً، في أن يعيشوا إلى ما بعد عمر ال 100 سنة !

.6 في بعض البلدان هم الأصغر في صفهم

بحسب نظام الدخول إلى المدرسة في بعض البلدان، قد يكون مواليد هذا الشهر هم الأصغر بين أقرانهم في الصف. وهذا الأمر يقلق الكثير من الأهل، ولكنه قد يكون شيئاً جيداً.

تشير الأبحاث إلى أن كون الولد هو الأصغر في صفه له ميزاته الأكاديمية. من الصعب أن تكون الأصغر في الحضانة، ولكن عند التسجيل في الجامعة، يتفوق الأصغر سناً على رفاقهم الأكبر منهم.

التعليقات مغلقة.