10 أشياء يجب أن تعرفوها عن مواليد شهر نيسان / ابريل

0

اقرأوا هذه المقالة وسترون لأي درجة شهر ابريل / نيسان هو شهر رائع للولادة !

هل ولد طفلكم في نيسان ؟ تهانينا ! لديكم فرصة كي تربوا شخصية قوية ومميزة ! إليكم بعض الأسباب : 

1. مواليد ابريل/ نيسان لطيفون وودودون !

الأشخاص الذين ولدوا في نيسان لديهم قدرة خارقة على إراحة أولئك الذين يحيطون بهم وعلى جعلهم يضحكون.إنهم يعطون أذنهم للإصغاء أو كتفهم للبكاء عليها بشكل طبيعي. هذه الطبيعة المتفهمة تعطيهم القدرة على تحفيزأنفسهم  وتحفيز الآخرين.

.2 مواليد نيسان ذوو شخصية منفتحة ورياضية !

يمتلك مواليد شهر ابريل سحراً وثقة بالنفس طبيعيين. لهذا ربما أعطى بعض المبدعين تواريخ ولادة في شهر نيسان لشخصيات قصصهم الخيالية ! مثل بارت سيمبسون الذي ولد في 1 نيسان 1979 والملاكم روكي بالباو الذي ولد في 6 نيسان 1946 !

3. مواليد ابريل أقل تعرضاً للإصابة ببعض الأمراض !

بحسب دراسة نشرتها الواشنطن بوست، فإن مواليد ابريل سيكونون أقل تعرضاً للإصابة بمشاكل صحية لها علاقة بالجهاز العصبي أو التنفسي أو التناسلي فيما بعد في حياتهم.

4. مواليد نيسان هم مخاطرون شجعان !

مواليد نيسان ليسو أبداً مملين. إنهم يقدمون الإثبات على حماستهم في كل ما يفعلون ولا يخافون من المخاطرة. وهذا خبر جيد لكم إذا كنتم أهلاً لا يحبون الجمود : مواليد نيسان / ابريل عصبيون ويمتلكون طاقة لا حدود لها على مايبدو !

5. خيارات المهنة غير محدودة بالنسبة لمواليد ابريل !

بينما تظهر الإحصاءات أن هناك احتمال أكبر لولادة طيارين  في شهر آذار، مثلاً، فإن المسارات التي يتبعها مواليد ابريل بالنسبة إلى مهنهم لا تبدو محددة، وهذا يعني أن الأشخاص المولودون في شهر نيسان يعملون في كافة المجالات !

.6 مواليد نيسان قادة بالفطرة !

الطبيعة الطموحة والعنيدة لمواليد نيسان تجعل منهم قادة. قد يكونون عنيدين بطبيعتهم وسلطويين – وهذا مزيج فعال إذا استُخدم بالشكل الصحيح، ويمكن أن يقود الأشخاص المولودين في هذا الشهر إلى بلوغ أهدافهم.

7. مواليد نيسان قد يكونون انفعاليين !

سواء كانوا فرحين أم غاضبين، فإن انفعالات مواليد شهر نيسان تبقى قريباً من السطح. قد يكونون تنافسيين وهذا ما يساعدهم في الرياضة، ولكنهم يميلون إلى فقدان اهتمامهم بسرعة. ابقوا هؤلاء الأولاد على الطريق السليم وساعدوهم على التركيز، فهذا هو مفتاحهم.

.8 مواليد نيسان هم أصدقاء رائعون !

قد يكون أفضل صديق لكم من مواليد نيسان !

لكونهم شغوفين ومتيقظين، فإن مواليد نيسان هم أصدقاء مخلصون وكرماء ولهم شعبية كبيرة. ولكن عليكم ان تحتاطوا : قد يكونون ثرثارين ويحبون أن يلفتوا الانتباه نحوهم.

9. مواليد نيسان في الوسط عموماً 

في المدرسة، هؤلاء الأولاد لا يكونون عموماً الأصغر ولا الأكبر سناً في الصف. ترتيبهم يأتي في منتصف الروزنامة المدرسية بشكل دقيق.

.10 مواليد شهر نيسان أقل تعرضاً للإصابة بالحساسية

مع أن الربيع ليس الفصل الأنسب للأشخاص المصابين بالحساسية، فقد تأكد أنه الفصل المثالي للولادة ! في الواقع، يبدو أن مواليد الخريف هم أكثر تعرضاً بكثير للإصابة بالحساسية وحمى القش والربو والأكزيما من الأولادالمولودين في الربيع !

اترك رد