5 أشياء يشتريها أطفالنا مصنوعة من مواد تسبب لهم السرطان. امنعوهم عنها ولو بالقوة

0

هناك عدد من المنتجات التي يشتريها أطفالنا تسبب لهم السرطان . إليكم من آي فراشة الأشياء الخمسة الأولى التي تسبب لهم السرطان.
إنها منتجات مصنوعة من مواد بترولية يمكن إيجادها في الأطعمة التي يشتريها الأطفال من الدكاكين والمحلات. صباغات الأطعمة المستعملة كالأصفر 5 والأحمر 40 مصنوعة من البترول ومن الممكن أن تكون خطرة جداً على الصحة. فهذه المواد السامة تسبب النشاط الزائد عندهم والسرطان والحساسيات.
المواد الصناعية الملونة مرتبطة بالإصابة بالتهابات الأذن ووجع الرأس والحساسية المفرطة واضطرابات النوم والنشاط الزائد والضرر الكروموزومي . لهذا السبب قرر الاتحاد لأوروبي إنهاء استعمال صبغات الأطعمة هذه في كل أنحاء أوروبا.

إليكم من آي فراشة بعض المنتجات التي يشتريها الأطفال والتي تحتوي على مواد بترولية.

بوب تارت pop tarts

بدؤوا بتصنيع هذا هذا النوع من المعجنات منذ العام 1964. يحتوي هذا النوع من المنتجات على شراب الذرة وفركتوز الذرة والديكتروز وهي أنواع من السكر المؤذي. ويحتوي البوب تارت على ملونات صناعية مسببة للسرطان.

جيلاتين الفاكهة

جيلاتين الفاكهة مشبع بالمواد المضافة والملونات. من أكثر المواد المستعملة في هذا النوع من الحلوى هو الملون الأحمر 3 المعروف باسم E127 الذي هو منتج بترولي مسرطن.

حلوى M & M’S

  • تحتوي على الملونات الاصطناعية التالية :
  • الأزرق 2: إنه منتج بترولي يزيد من النشاط الزائد عند الأطفال ويزيد من الأورام ( على جرذان المختبر) ويسبب نمواً غير طبيعي للخلايا.
  • الأزرق 1: يسبب أوراماً خبيثة.
  • الأحمر 40: يتلف ال DNA
  • الاصفر: يسبب السرطان.

ال CHEETOS

الملون الذي يدخل في صناعة ” الجبنة” مصنوع من الملون الأصفر 6 الذي هو مشتق من البترول. ونكهة الجبنة مصنوعة من الميثيل بنزوات methyl benzoate والأثيل ميثل فندايت ethyl methylphenidate .

ال Teddy grams

تم صنع الteddy grams منذ عام 1988 وهي متوفرة في نكهات خمسة. هذه الدببة مليئة بال TBHQ التي تسبب الغثيان والتقيؤ وطنين الأذن والقلق وتفاقم عوارض النشاط الزائد عند الأطفال . بينت الاختبارات أن مادة TBHQ سببت سرطان المعدة في المختبرات

تعليقات
Loading...