العلاج الياباني بالماء ينظف الجسم ويشفي من الأمراض

0

منذ القدم، هذا العلاج الياباني الذي يرتكز على شرب الماء على معدة فارغة يساعد في تنظيف الجسم ويعطيه الطاقة الضرورية للوقاية من بعض الأمراض والشفاء منها. إليكم بعض التفاصيل التي ستساعدكم في الاستفادة من هذا العلاج بالماء.

الماء يلعب دوراً أساسياً في المحافظة على الصحة

الماء مصدر الحياة وعنصر أساسي في الجسم الإنساني، إنه موجود في كل الأنسجة ويلعب دوراً مهماً في الأداء الجيد للجسم، وفي ترطيب وتغذية الأنسجة والدورة الدموية والكلى والعضلات. الماء أيضاً لديه وظيفة منظفة لأنه يخلص الجسم من الفضلات.

العلاج الياباني بالماء

للبقاء بصحة جيدة، شرب الماء هو أمر فائق الأهمية. إنه الإجراء الصحي الأكثر إلحاحاً الذي يجب القيام به لمساعدة الناس على الشعور بصحة جيدة أو الوقاية من الأمراض. ننسى دائماً لأي درجة الماء حيوي للصحة. ولكن اليابانيون يعرفون هذا جيداً ! هناك طريقة علاج يابانية مستخدمة منذ قديم الزمان وعادت إلى الحياة خلال الحرب العالمية الثانية.

نشرت الصحف وقتها العديد من المقالات التي تشجع على ممارسة العلاج الياباني بالماء لشفاء الأمراض والوقاية منها. هذا العلاج الياباني بالماء الذي يعود إلى الطب الشعبي القديم يرتكز على بدء اليوم بشرب كميات كبيرة من الماء الصحي والنظيف. يُنصح بشرب الماء فوراً بعد الاستيقاظ، وهي اللحظة الأكثر فعالية وفائدة للصحة.

فوائد وحسنات العلاج الياباني بالماء

هذا العلاج يساعد على تنظيف الجسم في خلال 30 يوماً ويساعد على الوقاية من بعض الأمراض وعلاجها. تم إثبات أن العلاج الياباني بالماء هو مكمل مهم للطب الطبيعي. مثلاً، إنه يساعد في علاج الكثير من الأمراض مثل التهاب السحايا، السكري، الالتهابات المعوية، السكري، أوجاع الرأس، الربو، الاتلهاب الرئوي، التهاب المفاصل، الصرع، مشاكل القلب، الأورام، أمراض العين، آلام العادة الشهرية، فقدان الطاقة….

كيف نطبق العلاج الياباني بالماء ؟

يتطلب الأمر نظام حياة يتكيف مع نظامكم اليومي. لا يوجد أي موانع أو آثار جانبية لهذا العلاج. السلبية الوحيدة هي ارتفاع عدد مرات التبويل.

منذ الصباح، بعد الاستيقاظ فوراً، يجب أن تشربوا 4 أكواب من الماء الساخن ما يعادل تقريباً 640 ملل من الماء الساخن. بعد أن تشربوا هذه الكمية، لا يجب أن تشربوا أو تأكلوا شيئاً لمدة 45 دقيقة. تستطيعون بعدها ممارسة مهامكم اليومية. هذا العلاج يوصي بشرب الماء الساخن أيضاً خلال الوجبات وبعدها ب 15 دقيقة، ثم التوقف عن الأكل ساعتين بين الوجبات.

مثلاً، الأشخاص الذين يجدون صعوبة في أن يبدأوا نهارهم مع أكثر من 2/1 ليتر من الماء مثل الكبار في السن والأشخاص المرضى، من الأفضل أن يبدأوا نهارهم بكميات قليلة ثم يزيدوا الجرعة تدريجياً حتى 4 أكواب في الصباح عند الاستيقاظ.

هناك العديد من الشهادات من أشخاص على الأنترنت تحسنت صحتهم ومظهرهم الجسدي بشكل ملموس، واستعادوا نشاطهم بفضل العلاج الياباني.

يمكننا أن نسترشد بدون خوف أو تحفظ بهذه الطريقة العلاجية القادمة من اليابان البلد المشهور بنوعية حياة سكانه والذي يمتلك أعلى معدل من المعمرين في العالم. ففي سنة 2008، كان هناك أكثر من 33000 شخص يفوق عمرهم المائة سنة تم إحصاءهم في اليابان.

هناك الكثير من الناس الذين تغيرت حياتهم عندما واظبوا على هذه الوصفة. ابدأوا بها من اليوم ووافونا بالنتائج في التعليقات. شاركوا المقالة لكي يستفيد منها الأشخاص الذين يهمكم أمرهم.

تعليقات
Loading...