ما هي الحلول التي يجب أن تعتمدوها بحسب برجكم في السنة الجديدة

0

سنة 2019 وصلت إلى نهايتها، وبالنسبة للكثيرين كانت هذه السنة مليئة بالنجاحات والإخفاقات. ولكن هذه المرة، لن ندخل فقط في سنة جديدة ولكننا سندخل أيضاً في عقد جديد، لذلك عليكم ربما أن تضعوا نصب أعينكم نوايا جديدة مهمة للغاية.

إذا أردتم نصائح علماء الفلك، إليكم الحلول التي يجب أن تعتمدوها بحسب برجكم.

flickr

يمكنكم أن تعتمدوا حلولاً في أي يوم كان، لكن اليوم الأول من السنة الجديدة ربما يكون مبشراً بأشياء جيدة ستتحقق.
اكتشفوا التغييرات الإيجابية التي تريدون أن تروها في حياتكم وفي عالمنا سنة 2020، بحسب برجكم الفلكي :

الحمل

الحمل معروف بجرأته وطموحه، هذه السنة ستكون مثالية لكي يضع قيد التنفيذ ما يحركه في الداخل. أنت الأول بين الأبراج كما أنك قائد حقيقي، لذلك فإن التطوع في جمعية خيرية محلية قد يساعد، ليس فقط أولئك الذين يحيطون بك، ولكن أيضاً يساعدك على أن تكون القدوة والمثال.

الثور

يحب الثور الأجواء الهادئة وأن يكون محاطاً بأصوات مريحة. هذه السنة قد تكون إذن الفرصة المثالية كي تفسح المجال في حياتك لموسيقى هادئة ومنشطة. ستشعر بفوائدها في كل مجالات حياتك.

الجوزاء

يمتلك الجوزاء من فرح الحياة ومن الاهتمامات ما يكفي كي يشغل شخصين. لسوء الحظ، فإن الاستنساخ متعذر، لذلك ستكون هذه السنة الفرصة المثالية بالنسبة للجوزاء كي يركز على اهتماماته المفضلة.
إذا كان لديك نشاطات تقوم بها بدافع الواجب بدل أن تكون بدافع المتعة، فربما عليك أن تعيد تنظيم وقتك. هذا سيسمح لك أن تكرس نفسك من أجل تحسين ذاتك بدل أن تشعر أنك مثقل بالأعباء بشكل متواصل.

السرطان

مواليد السرطان أشخاص متعاطفون جداً. لكن هذه الميّزة قد تكون سبباً في كوارث عندما لا تُستخدم بحكمة.
إذن، في 2020، يجب أن يركز مولود برج السرطان على البحث عن التوازن بين أن يكون مستمعاً جيداً وبين أن يحاول التعامل مع انفعالات شخص آخر.
لقد حان وقت أن تدرب نفسك على التواصل مع نفسك وكذلك مع الآخرين وأن تكون في حالة انسجام مع ما يجري داخلك ومع الآخرين.

الأسد

مواليد برج الأسد هم أسعد الأشخاص عندما يكونون في مركز الاهتمام، وهذا يعني أن 2020 ستكون السنة الملائمة للانغماس في فن أداء جديد وشغوف.
لماذا لا تأخذ بضعة دروس في الرقص ؟ أو حتى تنضم إلى فرقة موسيقية في حيّك ؟ يعود القرار لك أيها الاسد !

العذراء

أنت شخص لا يعلى عليه فيما يتعلق بالمنطق، النظافة والتنظيم. مع أن هذه الصفات مفيدة، فإن طلب الكمال بشكل مستمر قد يؤدي بك ليس فقط إلى القسوة على نفسك، ولكن أيضاً على من حولك. في 2020، اسمح لنفسك بهامش من الخطأ واسمح لمن حولك بذلك أيضاً.

الميزان

المعروف عن برج الميزان أنهم يكافحون باستمرار من أجل التوازن والانسجام، ويبحثون عن المصداقية عند أزواجهم وأصدقائهم وعائلتهم.
في سنة 2020، ركز على نفسك وعلى مصداقيتك الخاصة، خذ قرارات مرتكزة على ما يلائمك أكثر بالدرجة الأولى. ستكتشف ربما أن مصداقيتك الخاصة هي ما يجب أن تحسب حسابه أكثر.

العقرب

مواليد برج العقرب هم من أقوى الأبراج وأكثرها عاطفية وشغفاً. لهذا السبب، قد يحصل سوء تفاهم طفيف بينهم وبين الآخرين.
استفد من هذه السنة الجديدة لاستخدام قدرتك، شغفك وصوتك من أجل المساعدة. لماذا لا تشارك في عمل مباشر ؟ انضم إلى التظاهرات، وقع عرائض، دافع عن أولئك المحتاجين إلى الدفاع عنهم.

القوس

يبحث مواليد برج العقرب دائماً عن معارف أكثر ويحاولون اكتساب مهارات جديدة.
إذن لماذا لا تستفيد من هذه السنة لكي تبدأ في تعلّم لغة جديدة ؟ ما الذي قد يكون مجزياً ومفيداً أكثر من التواصل مع أناس من بلاد أخرى ؟

الجدي

مواليد برج الجدي معروفون بأنهم الأكثر انضباطاً وتحملاً للمسؤولية واستقلالية. بسبب هذا، قد يترددون في الانطلاق في مشروع جديد.
لذلك حاول هذه السنة ان تدخل في المزيد من التحديات. قل ببساطة نعم ! نعم للمواعيد، نعم للأصدقاء، نعم للتجارب الجديدة.

الدلو

مواليد برج الدلو معروفون بأنهم الأكثر إنسانية من كل الأبراج، بالإضافة إلى أنهم أصيلون جداً وخلاقون.
من الناحية المثالية، 2020 ستكون السنة التي يدمج فيها مواليد برج الدلو اهتماماتهم الإنسانية مع اهتماماتهم المبدعة. هل يمكنك أن تعرض مهاراتك الخلاقة على منظمة خيرية محلية أو تنظم مناسبة لبيع قطع فنية من أجل منظمة خيرية ؟

الحوت

المعروف عن مواليد برج الحوت أنهم يعشقون الموسيقى، ولكن طبيعتهم الخجولة والخائفة يمكن أن تكبحهم.
ابدأ هذه السنة بتعلّم العزف على آلة جديدة، أو شارك في دروس غناء وتغلّب على رهبة الموقف.

اترك رد