لماذا العيوب الجسدية تجعلكم أجمل ؟

0
العيوب الجسدية تجعلكم أشخاصاً فاتنين

أنتم تنظرون إلى أنفسكم على أنكم لستم جذابين بسبب بعض الأشياء في جسمكم التي تعتبرونها عيوباً. سواء كانت هذه شامة في المكان الخطأ أو شعراً مجعداً أو أسناناً بارزة أو نمشاً، فقد أخذت منكم وقتاً طويلاً حتى تقبلتموها وبدأتم تشعرون بالجمال والثقة بالنفس. يجد الناس صعوبة في أن يبعدوا أعينهم عنكم عندما يشعرون بهذا التغيير السحري الذي تعكسونه.

لهذه الأسباب، تجعل منكم العيوب الجسدية أشخاصاً فاتنين:
  • العيوب تجعل منكم أشخاصاً فريدين
    لا يوجد شخصان على كوكبنا متشابهين تماماً. ما تعتبرونه عيباً هو ما يجعلكم فريدين من نوعكم، وهذا دائماً أمر جيد. كثير من نجوم السينما وعارضات الأزياء يعود سبب نجاحهم إلى عيوب معينة في وجههم جعلت منهم أناساً فريدين من نوعهم. أتريدون أن تعرفوا ما هو شعور المشاهير ؟ هذا سهل : تعلموا قبول الأشياء التي تجعلكم مختلفين
  • العيوب تحدد من أنتم
    عندما تغيرون مواصفاتكم الجسدية لتشبهوا من يعتبره المجتمع ” جميلاً “، فأنتم تقولون وداعاً لشخصيتكم. عائلتكم وأصدقاؤكم يميزونكم بشكلكم الخارجي وهم يربطونه إلى شخصيتكم. تغيير شكل أنفكم أو شفتيكم يؤدي فقط إلى اختفاء الملامح التي يعرفكم الناس بها.
  • بعض عيوبكم هي جزء من تجاربكم في الحياة
    الأمور التي حدثت بالأمس ساعدتكم على الوصول إلى ما أنتم عليه اليوم وما ستكونون عليه غداً. لهذا يجب أن تكونوا ممتنين تجاه تجاربكم الماضية لأنها جعلتكم أكثر قوة وحساسية، ويجب أن تشكروا حتى الذين جرحوكم. بدل أن تنظروا إلى الجروح كعيوب، اعتبروها كإثبات لبقائكم على قيد الحياة برغم التحديات في الماضي. سيتأثر الناس بكم وسيعجبون بصلابتكم وقوتكم.
  • العيوب تجعل منكم أشخاصاً أكثر أهمية
    جعل الرؤوس تدور والحصول على الإطراء يصبح أسهل إذا كان شكلكم يبدو أهم من شكل الآخرين. كثير من النساء يرسمن هن لأنفسهن بقع نمش أو شامات أو بذهبن إلى أطباء الأسنان للحصول على أسنان بارزة، فقط للحصول على مظهر ” أوريجينال “. هناك نساء أخريات مستعدات للخضوع لعمليات تجميل لتغيير شكل ذقونهن أو غمازاتهن. إذا كنتم تريدون أن تصبحوا أشخاصاً مهمين، اقبلوا عيوبكم الخاصة.
  • لا أحد يستطيع أن يبلغ الكمال
    لا يهم كم من المال أنتم مستعدون لصرفه أو كم من الألم مستعدون لتحمله، فبلوغ الكمال أمر مستحيل. وبما أن الإنسان ليس كاملاً ولا يمكن أن يكون كاملاً، فيكفي أن نتقبل فكرة كوننا غير كاملين كما كل إنسان آخر على سطح الكوكب. انسوا الكمال وأحبوا أنفسكم كما أنتم.

إذا أردتم أن تكونوا محبوبين ومقبولين من الآخرين برغم عيوبكم الخاصة بكم، ابدأوا بأن تحبوا أنفسكم وبأن تتقبلوا أنفسكم.
في النهاية، أي عيب من عيوبكم الجسدية لن يصنع لكم مشكلة إذا كنتم تشعون بواسطة جمالكم الداخلي.

 

اترك رد