15 عبارة إذا قلتها للمرأة استحوذت على حبها وأصبحت كالخاتم بين يديك

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

مقالتنا اليوم لك أيها الرجل حتى تدخل الطاقة الإيجابية إلى علاقتك بها ففيها سنعلمك كيف تدعل المرأة طيعة أو كالخاتم بين يديك:

  1. أحب التحدث إليك: للتواصل مكانة عظيمة عند المرأة، لذا من الهام لها أن تعرف أن هناك من يتواصل معها ويقدّر ذلك كثيراً.
  2. ذاك الثوب يبدو رائعاً عليك: تتقبل المرأة ألا يلاحظ أي شاب ملابسها الجديدة، ولكنها بكل تأكيد تأمل أن يلاحظ شريكها أو حبيبها ما ترتديه الليلة.
  3. أنت ذكية جداَ: تحب المرأة الإطراء وحتى تكسب قلبها لا تنس أن تستغل الفرصة لتذكرها بأنها ليست وجهاً جميلاً فقط.
  4. أنت جذابة أكثر من أي امرأة في هذا الفيلم: نحن غارقون في صورتنا عن “الأجسام” الكاملة والوجوه الجميلة لا سيما ممثلات الأفلام الجميلات. ولكن عندما يخبر الرجل حبيبته وشريكته أنها أجمل من تلك الممثلة الجميلة تصبح كالخاتم بين يديه، مطواعة تتمنى رضاه.
  5. أنت مذهلة بما تفعلين: أرها أنك تلاحظ وتحترم ما تبذل جهداً عليه أو ما تقضي وقتها فيه سواء أكان ذلك عملاً تقوم به أم عمل خير أو أي شيء آخر.
  6. أصدقائي يعزّونك: النساء ( والرجال) قد يكن غير مطمئنات لما يفكر فيه أصدقاءهم عنهن. لذا عندما تُبين لها أنها شخص مرحب به في دائرة صداقاتك ستشعر بالفرح خاصة أن ذلك سيجعلها تشعر أنها تبعث السعادة إلى قلبك أنت.
  7. أنت تجعلينني أشعر بالراحة: لا شيء يدفئ قلب المرأة كإحساسها بانها تجعلك تشعر بالراحة. وما يفرح المرأة أيضاً الشعور بالإستقرار العاطفي الذي يوحيه إليها إطراء كهذا.
  8. أحبك كما أنت: أحبك على ما أنت عليه. وهذا يعني أنك لا تريدها أن تتغير من أجلك. ممتاز. عندما تسمع المرأة هذا، ستسعى جهدها لتكون أفضل نسخة عن نفسها وسيتحقق ذلك بشكل طبيعي دون تصنع.
  9. أشتاق إليك: ستشعر بالثقة عندما تعرف أنك تقدرها كثيراً وأنك تلاحظ غيابها وتفتقدها.
  10. في عينيك دفء كبير: هذه النظرة الدافئة هي كالإطراء بالكلمات ولكنك بها تبدو وكأنك تطري دفء شخصيتها التي تشع من عينيها.
  11. أنت على حق برأيك (بالشخص الذي تحبينه): لعلها تقدر عالياً أمها أو أباها أو عمتها أو جدتها. عليك أنت أيها الرجل أن تظهر لها أنك تؤيد رأيها بهؤلاء الأشخاص وأنك تنظر إليهم نظرة إعجاب أيضاً.
  12. أنا فخور بك: سواء أكنت فخوراً بشيء تقوم به أو فخوراً بها فقط، عليك أن تعبر عن رأيك بهذا.
  13. ذوقك رائع: من منا لا يحب أن يسمع أن ذوقه في الكتب أو الموسيقى أو الأفلام رفيع لا سيما إذا جاء الإطراء من الشخص الذي يهمنا رأيه كثيراً بنا؟ احترم الأشياء التي تفضلها وعندئذ لن تشعر الخوف من أن تهزأ من شيء لا يروقها.
  14. ماذا أفعل بدونك: ذكرها دائماً بأنك تحتاج إليها.
  15. أفضل صحبتك الليلة على صحبة الرفاق: كل امرأة تعرف أن الرجل الذي يحبها حقاً يجد الوقت ليقضيه معها.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...