خلصي طفلك من ألمه بيديك

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

خلصي طفلك من ألمه:
حين يشعر الطفل بالألم، تتملّك الأم مشاعر كثيرة من الخوف والحزن والقلق، فتسيطر عليها الطافة السلبية دون أن تشعر. أتدركرين أن باستطاعتكِ كأم تخليص طفلكِ من الألم بيديكِ فقط. قبل اللجوء إلى الأدوية والأطباء، إذا كان الألم بسيطاً جربي هذه الطريقة. خلصي طفلك من ألمه بيديك عبر هذه الخطوات البسيطة التي سنقدمها لكِ عبر هذا المقال من موقع التربية الذكية.

يداك فيهما الشفا ! هل تعلمين ذلك؟ الكون كلّه عبارة عن طاقة تتفاعل مع بعضها البعض. النجوم والكواكب وكذلك أجسامنا. خلصي طفلك من ألمه بيديك

المشكلة هي أننا نحن البشر، لدينا القدرة على توليد الطاقة على شكل أفكار وفي كثير من الأحيان، تكون هذه الطاقة سلبية. لكن الله منح الإنسان طاقة على الشفاء خسرها معظم الناس بسبب بعدهم عن الحب الإلهي مصدر كل شفاء.

هذه الطاقة هي طاقة حبّ. وهل من حبّ أكبر من حب الأم لأطفالها. فكيف تسكنين ألم طفلك بيديك؟

إذا شعرت فجأة بألم فماذا تفعلين؟ غريزياً سوف تضعين يدك على مكان الألم فبطريقة أو بأخرى هذه الحركة تخفّف من الألم. وصدقي أو لا تصدقي، هناك العديد من الناس الذين لديهم موهبة الشفاء بوضع اليد على الألم.

أما أنت كأمّ فتستطيعين بطاقة حبك أن تخففي من ألم طفلك، شرط طبعاً أن تعرفي ما به وتتأكّدي من أن ما من مشكلة صحية كبيرة تحتاج لعلاج إضافة إلى الشفاء بالطاقة. خلصي طفلك من ألمه بيديك من خلال الطريقة التالية.

ما عليك أن تفعليه:

أولاً اعلمي أن التمرين سيعطي نتائج أفضل على المدى الطويل، عندما تتمرّسين أكثر بهذه التقنية

بداية اغسلي يديك جيداً وجففيهما وافركيهما ببعضهما. وبعد ذلك أغمضي عينيك وباعدي ما بين يديك وتخيّلي نوراً أبيض فيهما. ثم ضعي يديك على مكان الألم وتصوّري طاقة شفاء تجري منهما إلى الألم وتزيله وتشفيه.

يمكنك أن تردّدي صلاة وأنت تفعلين ذلك أو أن تكتفي بطاقة الحب والشفاء المتدفقة منك إلى أعز مخلوق على قلبك. ستلاحظين أن طفلك هدأ وخفّ ألمه وربما غفى أيضاً.

يداك فيهما الشفا فاستعمليهما للتخفيف من آلام أولادك

إذا وجدتِ هذا المقال من موقع التربية الذكية مفيداً لا تترددي في نشره.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...