التخلص من دهون البطن والتنعم ببطن مسطح : الطريقة الغريبة التي يجب أن تعرفها كل الأمهات والنساء

0

التخلص من البطن بعد الانجاب وبعد افراغ الطفل منه هو منعطف أساسي في استعادة أنوثة المرأة والصورة التي كوّنتها عن ذاتها.

أعلم أن أصوات البعض منكن ستتعالى انزعاجاً. لكن لنكن صريحين… هل من شيء محزن أكثر من أن تري أحدهم يقف في المواصلات العامة ليمنحك مكانه عند عودتك إلى عملك بعد أن أنجبت طفلك، ظناً منه أنك حامل؟…

في هذه المقالة لن نتحدث عن ما تعرفينه من نظام غذائي وتمارين بل سنتحدث عن طريقة إضافية يجب أن ترافق أي ريجيم غذائي للتنحيف ولعل هذه الطريقة هي السلام الفتاك

السلاح الفتّاك: الإيحاء

الحالة الذهنية فهي التي تحدد المرأة التي تريدين أن تكوني عليها. ما من شيء خفي أو غامض في هذا الكلام. إذا أردت بطناً مسطحاً فعليك أن تفكري في البطن المسطّح.

في الطريق لقضاء العطلة، تأمّلي أشجار السنديان وكرري لنفسك أنّ عليك ألا تغفي لئلا تتسببي بحادث سير. كرري ذلك أكثر. إذا غفوت، فمن المحتمل جداً أن تجدي نفسك في….

لا يفهم الدماغ النفي جيداً، لا بل لا يفهمه أبداً. إذا فكرت بألا تفكري في الفيل، فستجدين نفسك حكماً تفكرين فيه!

بالتالي، بدلاً من أن تفكري “سئمت من هذا البطن الذي لا أتمكن من التخلّص منه”، فكّري “أنا اتمرّن يومياً كي أستعيد بطني المسطّح”. كوني دقيقة في الكلمات التي تختارينها.

هذا سخيف ومضحك، لكنه ينجح.

وهو أيضاً أحد المبادئ المستخدمة في التواصل اللاعنفي الذي يُستعمل بشكل متزايد في التربية الايجابية للطفل.

ألصقي أوراقاً تحمل هذه العبارة في الحمام، واكتبيها مرات عدة في اليوم. ضعي مشداً لتري نفسك من زاوية أخرى. في الواقع، لم تعد قوة الايحاء تحتاج إلى اثبات.

استعيني بهذا السلاح الفتّاك في سعيك لاستعادة بطنك المسطّح!

ملخص: للحصول على بطن مسطّح…

علينا أولاً أن نتمتع بذهنية رياضيّ عبر تحديد أهداف نضع لها مهلة زمنية معيّنة، وعبر الالتزام، وعبر الحصول على دعم معنوي ممتع.

بعدئذ، نصحح وضع نظامنا الغذائي عبر الحدّ من تناول السكر الأبيض المكرر، وعبر تطبيق قاعدة 60/20/20 في طبقنا وعبر الاكثار من شرب الماء.

أخيراً، نمارس بعض التمارين لنقوّي منطقة العجان ومنطقة البطن ونؤمن بقدرتنا على ذلك!

بعد بضعة أسابيع، ستستعيدين بطنك المسطّح.

يستحق جسمك اهتمامك وتستحقين أن تشعري بالراحة فيه. يتطلب الأمر عملاً جاداً لكن الفوائد التي ستحصدينها ستجعلك فخورة بنفسك وستُشعرك بالراحة والرضا. وهنا يكمن جمال التحدي.

فرح الروح يكمن في العمل.

اترك رد