اختبار ممتع :الطريقة التي تمشين بها مع زوجك تكشف الكثير عن علاقتكما

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الطريقة التي تمشين بها مع زوجك:
تعكس أجسادنا بشكل لا واع أفكارنا ونشاطنا وديناميتنا .. اكتشفوا ما تخبره أجسامكم عنكم.

تتطور العلاقات مع الوقت وغالبًا ما يؤسس الزوجان توازنهما الشخصي من حيث كيفية تفاعلهما مع بعضهما البعض. في الواقع ، يمكن للغة الجسد عند الازواج أن تكشف الكثير عن علاقاتهم التي تظهر من خلال بعض الوضعيات الناشئة من دينامية علاقتهما . فماذا تخبر هذه الوضعيات عن علاقتك؟

الطريقة التي تمشين بها مع زوجك:
1- تمشيان متقاربين

إذا وجدت أنك وزوجك تسيران متقاربين متلاصقين كما هو ظاهر في الصورة أعلاه ، فمن المحتمل أن تكون علاقتكما “علاقة رفيق الروح” فأنتما تجدان أنفسكما منجذبين إلى شخصيات بعضكما البعض . وحتى إن كتما لا تعرفان ذلك، فأنتما تجدان نفسيكما منجذبين إلى بعضكما بدون أدنى عناء فعلاقتكما قائمة على أسس صلبة قوامها الثقة والأفكار المتقاربة مع أن شخصياتكما قد تكون مختلفة. عليكما برعاية علاقة كهذه والاعتزاز بها لأن من النادر أن يعيش الأزواج علاقة كهذه.

2- تمشيان وأيديكما متشابكة

إذا كنت أنت وزوجك غالبًا ما تمشيان وأيديكما متشابكة فهذا يعني ان علاقتكما متينة مبنية على الثقة المتبادلة والدعم والسكينة . أنتما تمتلكان شخصيات مميزة وتحتفظان بفرادتكما في العلاقة ولكن من الأفضل ان تعملا معاً.
علاقتكما أكبر من مجموع أجزائها ..حينما تعملان وتتصرفان بشكل مشترك ستجدان أفضل الأشياء في حياتكما. أنتما تفهمان بعضكما البعض جيداً وتنموان في العلاقة بمساعدة بعضكما البعض. رباط الحب بينك وبين زوجك قوي جدًا وسيستمر في النمو ما دمتما معاً.

تمشيان الواحد بعد الآخر

الآن وصلنا إلى الطريقة التي تمشين بها مع زوجك الأخيرة: إذا كنت أنت وزجك تمشيان الواحد بعد الآخر فهذا يشير إلى أن علاقتكما قائمة على الاستفادة من فرصة تواجدكما معاً على أكمل وجه. ليس بالضرورة أن يكون أحد الشركاء هو الذي يقود دائمًا، فقد يكون العكس هو الصحيح في أوقات أخرى. النقطة المهمة هي أنه لا يوجد شخص هو الأفضل في كل شيء ، لذا تجد الواحد منكما يسمح للزوج بأخذ زمام المبادرة حين يفتقر الآخر إلى ذلك ، ويسمح لك الشريك بالقيادة في الأمورالتي تتمتع فيها بمزيد من الثقة. تعتمد علاقتكما على الثقة في أن كلاكما أنت وزوجك ممتازان بطريقتكما الخاصة وأنكما تسمحان لبعضكما البعض بتولي القيادة عندما يتطلب الموقف ذلك. ستنمو علاقتك بشكل كبير بسبب حقيقة أنها مبنية على القيم العملية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...