5 روائح تكرهها الفئران كيف تستفيدون منها لطردها والتخلص منها نهائيا.

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

روائح تكرهها الفئران:
عندما تدخل إحداها ، إحدى الفئران إلى بيتي أُعلن حالة الطوارئ القصوى وأشعر أني أكاد أفقد أعصابي ولكم تتراءى لي بعض الأفكار الجنونية مثل اقتراب الفأرة ليلاً من طفلي الرضيع أو تصورها وهي تأكل من خزانة مونتي .. لا أدري كيف تدخل إلى بيتي ولكن بدل البكاء على الأطلال قررت إيجاد طرق لطرد الفئران من بيتي إلى الأبد فكان الحل ب 5 روائح تكرهها الفئران .. إليكم ما هي:

زيت النعناع

زيت النعناع هو أحد أفضل البدائل لطرد الفئران

يمكنك غمس كرات القطن ، وقطع القماش ، والمناشف ، وكل ما يحلو لك ، في زيت النعناع قبل وضعها حول منزلك. يمكن القيام بذلك في الداخل والخارج ، ولكن اين المشكلة؟

سيستغرق الأمر الكثير من الوقت والكثير من الزيت لتغطية المساحة المطلوبة بالكامل بهذه الطريقة وستتلاشى الرائحة في النهاية. بدلاً من ذلك ، يمكنك محاولة خلط 10-15 قطرة من الزيت بالماء لإعداد رذاذ.

القرفة

القرفة هي رائحة قوية وحارة تكرهها الفئران وربما تكون موجودة بالفعل في خزانتك. تتجنب الفئران بشدة رائحة القرفة ، لذا خذي القرفة من رف التوابل وأبعديها بواسطتها عن منزلك!

هناك العديد من الطرق لاستخدام القرفة لإبعاد الفئران .. الأمر متوقف حقًا على ما تأملين في القيام به ، ومقدار العمل الذي تريدين القيام به ، والمنتجات التي لديك بالفعل في المنزل.

قومي بتخزين بعض أعواد القرفة في الأدراج ، والخزائن ، ، وتحت الأثاث ، وفي أي مكان آخر ترينه مناسبًا. سيؤدي ذلك إلى طرد الفئران وستضفي القرفة أيضًا رائحة لطيفة على منزلك دون الحاجة إلى شراء الكثير من الشموع الباهظة الثمن والمكونات الإضافية. ربحتم!

أكياس الشاي

يمكن استخدام أكياس الشاي بنفس طريقة استخدام الزيوت وعيدان القرفة وأوراق التجفيف.

شاي النعناع هو الخيار الأكثر تفضيلاً. ما عليك سوى غلي الماء وتحضير الشاي ، وتركه ، ووضع أكياس الشاي في زوايا مختلفة من منزلك.

هذا سوف يطرد الفئران على الفور بسبب الرائحة القوية للشاي.

قد تكون هذه أسهل طريقة حتى الآن ، خاصةً إذا كنت تشربين الشاي بانتظام. ما عليك سوى صنع فنجانك اليومي ، وإعادة تدوير كيس الشاي بشكل أساسي ، والجلوس والاستمتاع بمشروبك.

معجون أسنان بالنعناع

النعناع ، النعناع ، النعناع نعم هذا صحيح! واحدة من أكثر الروائح شيوعًا التي نستخدمها في الأدوات المنزلية اليومية هي أيضًا تلك التي لا تستطيع الفئران تحملها حقًا.

استخدم هذه المعرفة الجديدة لصالحك ولن تضطر إلى إنفاق الكثير من المال على الوقاية. وهذا بدوره سيوفر لك المزيد من المال (والصداع) لأنك على الأرجح ستتجنب التعامل مع مشكلة أكبر من القوارض لاحقًا!

ما عليك سوى فعل ما ستفعله بأي من الزيوت التي ذكرناها ، وفرك بعض معجون الأسنان على طول الألواح ، بالقرب من المداخل ، وبجوار أي شقوق.

مرة أخرى ، تنجح هذه الطريقة للاستعمال داخل البيت او خارجه . كل ما عليك فعله هو مرغ بعض معجون الاسنان على نكهة النعناع في اي مكان لإبعاد الفئران.

لكي اكون شفافًا معك ، قد يكون هذا مملاً بعض الشيء. لا بأس ، هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكنك استخدامها.

ومع ذلك ، فإن هذا يستحق التجربة خاصة إذا كنت جادة في محاولة إبعاد هذه الآفات عن منزلك.

ورقة التجفيف dryer sheet

لا تستمتع الفئران برائحة أوراق التجفيف. هذه أخبار رائعة لأن هذا منتج آخر قد يكون متوفراً لديك بالفعل. الجزء الأفضل في الأمر هو ان الأمر يتطلب عملاً أقل من رش الروائح الأخرى أو نثرها .

ما عليك سوى لصق ورقة تجفيف في مساحاتك الصغيرة التي قد تنجذب إليها الفئران وتركها لمدة تصل إلى أسبوع .

إن ترك ورق التجفيف لفترة أطول لن يكون له أي تأثير سلبي ، ولكنها ستفقد رائحتها لذا لا بد من استبدالها لتبقى فعالة في طرد الفئران من المكان.

قومي بلصق ورقة تجفيف أسفل الأثاث ، في خزائن الغرف او خزائن المطبخ ، وفي أي مكان تشكين في أن أصدقاءك الأعداء قد يحاولون الظهور.

تنبعث من أوراق التجفيف رائحة معتدلة جدًا ولكن هذه الرائحة ، بالنسبة للفئران ، نفاذة ولا يمكن تجنبها.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...